طهران تحمل واشنطن مسؤولية ما ترتكبه الزمر الارهابية

اعتبر المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، عباس موسوي، اليوم السبت، أمريكا مسؤولة عن أعمال مجموعة “تندر” الإرهابية.

وأشاد موسوي، باعتقال وزارة الأمن، متزعم مجموعة إرهابية وتخريبية، مضيفاً انه “بينما تعرّف الادارة الأمريكية نفسها بأنها تقف الى جانب الشعب الإيراني تقوم بإيواء الإرهابيين والأشخاص الذين أعلنوا مسؤوليتهم عن العديد من العمليات الإرهابية داخل إيران والذين لطخت أيديهم بدماء المواطنين الإيرانيين الأبرياء، وتقوم بدعمهم بمختلف الأبعاد والأشكال”.
وأعلن موسوي احتجاجه الشديد على الادارة الامريكية، قائلا، ان هذه الإدارة يجب ان تتحمل مسؤولية دعم هذه المجموعة الإرهابية وغيرها من المجموعات والمجرمين الذين يقودون العمليات التخريبية والمسلحة والإرهابية ضد الشعب الإيراني من داخل الولايات المتحدة الأمريكية ويسفكون دماء المواطنين الإيرانيين.
وأعلنت وزارة الأمن في بيان، اليوم السبت عن اعتقال متزعم مجموعة “تندر” الارهابية التي تأخذ من الولايات المتحدة  الأمريكية مقراً لها.
وقالت وزارة الأمن، إن جمشيد شارمهد متزعم مجموعة تندر الإرهابية الذي كان يدير من أمريكا العمليات المسلحة والتخريبية في إيران، بات الآن بعد عملية معقدة، في قبضة رجال الأمن.
ونفذت مجموعة تندر الإرهابية عام 2008  تفجيراً في حسينية سيد الشهداء بمدينة شيراز حيث استشهد 14 شخصاً وجرح  215 شخصاً آخرين.
وفي السنوات الماضية كانت هذه المجموعة الإرهابية تنوي تنفيذ عدة عمليات إرهابية كبيرة.
طهران تحمل واشنطن مسؤولية ما ترتكبه الزمر الارهابية
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.