الاحزاب اللبنانية: امريكا وراء تدهور الاوضاع في البلاد

الانصار/..

اعتبرت هيئة تنسيق لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية ، أن الهجمة الأميركية على لبنان هي السبب في ما وصلت إليه الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية من انهيار وارتفاع أسعار السلع الأساسية التي يحتاجها الشعب في حياته اليومية.

واستغربت هيئة تنسيق لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية، في اجتماعها الدوري الذي انعقد ليلة امس الاثنين، “تصريح بعض المرجعيات، والتي طالبت خلاله بالتدخل الخارجي في الشؤون الداخلية اللبنانية، معتبرةً أن هذه التصريحات تشكل إساءة واضحة وصريحة للشعب اللبناني، وتنازلاً عن السيادة الوطنية لايمكن القبول به من أي جهة أتت”.

واستهجنت الهئية “قرار ​وزير الاقتصاد​ المتسرع وغير المدروس، في الموافقة على رفع سعر ربطة ​الخبز​، الأمر الذي يشكل ضربة كبيرة لآمال ​ الشعب اللبناني​ وخدمة لأصحاب الأفران لجني المزيد من الأرباح، في الوقت الذي نعلم فيه جميعاً أن أصحاب الأفران يستفيدون من دعم ​الدولة​ للطحين في استعمالات أخرى غير الخبز”.

أعربت الهيئة عن استنكارها الشديد للتصريحات “الرخيصة واللامسؤولة لرئيس ​جمعية المصارف​، الذي أثبت للبنانيين استهتاره بأوجاع الناس ومعاناتهم، وطالبت المسؤولين في الدولة باتخاذ الإجراءات المناسبة بحقه ووضع حد لتصرفاته البعيدة عن الأخلاق والشعور بالمسؤولية”. انتهى 62ج

الاحزاب اللبنانية: امريكا وراء تدهور الاوضاع في البلاد
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.