في امريكا.. شابة مسلمة تم إجبارها على خلع حجابها !

الانصار/..

قالت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية إن شابة أمريكية مسلمة عمرها 18 عاما تم إجبارها على خلع حجابها لتصويرها بعدما تم القبض عليها في ميامي في وقت سابق هذا الشهر أثناء أحد الاحتجاجات، بحسب ما قالت إحدى الجماعات الحقوقية.

الصحيفة ” أشارت إلى أن الفتاة آلاء المصري من مدينة ميامي، شاركت في إحدى المظاهرات ضد رموز العنصرية في المدينة. وقالت شرطة ميامي؛ إن المتظاهرين حينها قاموا بأعمال شغب وتخريب وأن آلاء ثارت عندما طاردها شرطي لتقوم بلكمه على كتفه، الأمر الذي دفعه لاعتقالها بتهمة الاعتداء على الشرطة.

وفي حدث بارز خلال الاحتجاجات التي تعم الولايات الأميركية؛ شهد محيط البيت الأبيض اشتباكات بين قوات الأمن ومتظاهرين خرجوا مطالبين بالمساواة العرقية، ومزيد من الديمقراطية. واستخدمتْ الشرطة رذاذ الفلفل لتفريق المتظاهرين الذين تجمعوا في حديقة لافييت، محاولين إسقاط تمثال الرئيس الأميركي الأسبق اندرو جاكسون. وعمد فريق الخدمة السرية الى إخلاء البيت الأبيض من الصحافيين تزامنا مع التظاهرة في محيطه.

تستمر الحركة الرافضة للعنصرية في الولايات المتحدة الأميركية؛ فهل تنجح حركة التجديد والإصلاح في المؤسسة السياسية والثقافية؛ في إحداث تغير يذكر في دولة تدعي احترام الحريات وحقوق الإنسان؟. انتهى 62ج

في امريكا.. شابة مسلمة تم إجبارها على خلع حجابها !
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.