صحيفة بريطانية: مذكرات بولتون ستقضي على فرص ترامب بولاية ثانية

الانصار …

أكد تقرير لصحيفة “ذي ناشيونال” البريطانية، أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب مر في الفترة الماضية بعدد من الأسابيع السيئة في حياته السياسية، لكن الأيام السبعة الماضية وخصوصا بعد ظهور مذكرات جون بولتون فقد توجهت لسمعته السياسية عددا من الضربات المدمرة لآفاق إعادة انتخابه مرة اخرى.

وذكر التقرير أن ”المحكمة الاتحادية وجهت عدة ضربات قاتلة لقراراته منها إيقاف أمره التنفيذي بشأن ترحيل اللاجئين وإبطال الدعوى التي رفعها البيت الأبيض لمنع صدور كتاب مستشاره السابق للأمن القومي جون بولتون بحجة وجود معلومات سرية وشخصية لا يمكن الكشف عنها”.

وأضاف أن ”المذكرات التي طبعت ووزعت في جميع أنحاء الولايات المتحدة كشفت عن الوجه الحقيقي لعنصرية ترامب وتدخلاته في سير العدالة وجهله بشؤون السياسية الخارجية الامريكية حيث كتب بولتون أن ترامب يسعى إلى عرقلة العدالة كوسيلة للنجاة ولا يهتم إلا بفرص إعادة انتخابه. لقد برهنت باستمرار في هذه الصفحات بأن ترامب يركز دائمًا على السياسيين وليس على السياسة”.

وتابع التقرير انه ” وعلى الرغم من ان جون بولتون يعرف بالاوساط السياسية بانه متطرف لكن لم يعرف له تاريخ في رواية الاخبار الكاذبة الكبيرة، وتناقض اتهامات إدارة ترامب بأن كتابه مليء بالأكاذيب بادعاءاتهم المتزامنة بأنها تكشف الكثير من المعلومات السرية، حيث لا يوجد شيء اسمه كذبة سرية والمعلومات فيه لم تأتي من فراغ”. انتهى ح

صحيفة بريطانية: مذكرات بولتون ستقضي على فرص ترامب بولاية ثانية
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.