هجوم سيبرآني كبير يستهدف الكيان الصهيوني

الأنصار/..

اعترفت هيئة البث الإسرائيلي ووسائل إعلام عبرية، بتعرض الكيان الإسرائيلي لأضخم وأوسع هجوم سيبرآني، استهدف عشرات المواقع “الإسرائيلية” ليل الخميس في عسقلان وأسدود والقدس ومواقع تابعة للجيش الإسرائيلي وقنوات تلفزيونية ومواقع تجارية صغيرة وكبيرة ومؤسسات ومدارس ومراكز.

وبث المهاجمون على المواقع المخترقة صفحة تحتوي على رسالة تهديد ضـد الكيان الصهيوني إلى جانب صور تظهر مباني “تل أبيب” مشتعـلة بينما “رئيس الوزراء”، “بنيامين نتنياهو” في حالة ذعر وعبارة “كن مستعدًا لمفاجــأة كبيرة”.

وبحسب المصادر، فقد عُطل عدد كبير من المواقع المستهدفة فضلا عن بث مقاطع وأفلام تتحدث عن بداية العد العكسي لنهاية الكيان الإسرائيلي وتضمن محاكاة ثلاثية الأبعاد لتدمير تل أبيب وفق ما ظهر في أحد الأفلام التي عرضتها مواقع الصحف الصهيونية وتضمن مقطعا صوتيًا للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله.

وأكدت هيئة البث الإسرائيلي وشركة خدمات الانترنت الإسرائيلية يوفرس، أن “مصدر الهجوم إيران وان الإيرانيين نفذوا الهجوم لمناسبة يوم القدس العالمي الذي يتم إحياؤه في يوم الجمعة الأخير من شهر رمضان”.

المصادر الإسرائيلية الرسمية قدرت عدد المواقع التي تعرضت للهجوم ب ٣٢٧ موقعا بينها صفحات تابعة لبلديات صهيونية وسلطة بحيرة طبريا ومطاعم ومراكز تموين داخل الكيان الإسرائيلي.انتهى/62أ

هجوم سيبرآني كبير يستهدف الكيان الصهيوني
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.