المدنيون هم الضحايا.. الإرهابيون يواصلون قصف “حلب” السورية

الأنصار/..

تواصل التنظيمات الإرهابية، المدعومة دوليًا، بشن هجماتها واعتداءاتها على مختلف أحياء مدينة حلب السورية، موقعة بذلك عددًا من الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين.

وفي هذا الصدد، قال مصدر طبي سوري من مدينة حلب، أن “القذائف الصاروخية التي يطلقها الإرهابيون المتمركزون في الراشدين غرب المدينة طالت أغلب أحيائها الغربية والشمالية والوسطى، إذ سقطت على أحياء حلب الجديدة في البداية ثم وسع الإرهابيون رقعة استهدافهم لتطال الأحياء الشمالية والغربية منها كالأعظمية وحي السبيل والحمدانية والخالدية وشارع النيل والسوق المحلي في الوسط“.

وأضاف المصدر، أن “حصيلة الأسبوع الأخير بلغت عشرة شهداء آخرهم سقط ليلة أمس الاثنين بحي الحمدانية إضافةً لأكثر من خمسين جريحاً بعضهم في حالات حرجة إضافةً للأضرار المادية التي أصابت الممتلكات العامة والخاصة“.

وأوضح، أنّ “مشافي حلب في حالة جهوزية على مدار اليوم ولا نقص في الكوادر الطبية والتمريضية لديها على الرغم من الضغط الكبير على المشافي الحكومية وقلة عددها بسبب خروج معظمها عن الخدمة منذ حصار المدينة، إلا أنّها تستقبل ما تستطيع استقباله من الحالات الناتجة عن الاستهدافات الإرهابية المتكررة“.انتهى/62أ

المدنيون هم الضحايا.. الإرهابيون يواصلون قصف “حلب” السورية
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.