هيئة الحشد الشعبي تنفي قيامها بإستيراد قنابل غاز مسيلة للدموع

الأنصار/..

نفت هيئة الحشد الشعبي، الجمعة، قيامها بإستيراد قنابل غاز مسيلة للدموع.

وذكرت الهئية في بيان ، انه “تناولت بعض وسائل التواصل المعادية وثيقة مزورة عن ان الحشد الشعبي قام باستيراد قنابل مسيلة للدموع“، مبينة انه “رغم سذاجة صانعي هذه الوثيقة وخلوها من اي ختم او اسم مسؤول في الحشد او اي إثبات رسمي اخر حسب ما هو متداول في الكتب الرسمية في هيئة الحشد الشعبي، الا اننا نجد ان هذه الوثيقة تأتي ضمن سلسلة الحملات التسقيطية التي تبنتها مؤسسات دولية تتدخل دائما في الشأن العراقي“.

واوضحت ان “المرجعية أشارت في خطبتها الاخيرة إلى تلك المؤسسات، والتي تحاول منذ اليوم الاول لانطلاق الحشد المقدس ولهذا اليوم تشويه صورة ابناء العراق الغيارى خصوصا اثناء التظاهرات التي انطلقت بصوت الشعب ضد الظلم والفساد“.

وتابعت، انه “تارة ينسب الاعداء الى الحشد ويلفق صورا مفبركة لهويات مزورة ويقول انها وجدت في اماكن التظاهرات وتارة اخرى يقول ان قوات مكافحة الشغب هي الحشد، بل وصل الامر الى نشر صور شهداء قناصة او مجاهدين استشهدوا في معارك الموصل ضد الجماعات الإرهابية ويقولون ان هؤلاء هم القناصة الذين ضربوا المتظاهرين“.

وكانت بعض مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت مؤخرا خبرا حول قيام هيئة الحشد الشعبي بإستيراد الاسلحة والاعتدة الخاصة بقوات مكافحة الشغب.انتهى/62ك

 

هيئة الحشد الشعبي تنفي قيامها بإستيراد قنابل غاز مسيلة للدموع
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.