لبنان.. تحذيرات من “خداع” الحريري: يريد ان يستثمِر في الانتفاضة

الأنصار/..

اكدت مصادر سيايسة لبنانية، السبت، ان الرئيس سعد الحريري يتحمّل نِصفَ المسؤولية عن المأزِق القائِم في البلاد، بعيداً من الحجج الخدّاعة والادعاء بأن استقالته من الحكومة سببها “رغبة الشارِع المُحتقِن والمُنتفِض”، وأن إصراره على تأليف حكومة تكنوقراط يعود إلى السبب نفسه، فإن ما يفعله هو مُقامرة في السياسة.

وقالت المصادر لصحيفة “الاخبار” اللبنانية وتابعها /الانصار/ ان “الحريري يريد ان يستثمِر في الانتفاضة، ظانّاً أنه سيحصد ربحاً في الداخل والخارج، لكن بناءً على معايير مشكوك به بمعنى آخر، لو كان الحريري يملِك الحدّ الأدنى من الحرص لما كنّا نقِف هنا اليوم، ولو كانَ فعلاً متعاوناً في مشاورات التكليف لما وضعَ فريق حزب الله وحركة أمل والتيار الوطني الحرّ أمام خيارات تُجافي المنطِق ثمّة ما هو غير مفهوم عنده، ولا يحتاج الى حنكة للتأكد من أنه يراوغ”.

وأضافت، “يكفي مُتابعة المعلومات التي نقلتها مصادر “بيت الوسط” منذ آخر اجتماع ضمّه بالحاج حسين الخليل والوزير علي حسن خليل، الذي سُرب عنه الاتفاق على اسم الوزير السابِق محمد الصفدي لرئاسة الحكومة”، متسائلين :”الى أين يريد أن يصل الحريري؟ ولماذا سُرّب اسم الصفدي وخاصة بعدما أرجأ رئيس الجمهورية العماد ميشال عون موعد الاستشارات النبابية؟”. انتهى/62ج

لبنان.. تحذيرات من “خداع” الحريري: يريد ان يستثمِر في الانتفاضة
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.