قائد شرطة الانبار: القوات الأمنية والحشد الشعبي يعملون كفريق واحد لحماية العراق

الأنصار/..

قال قائد شرطة محافظة الانبار، الفريق هادي رزيج، اليوم الخميس، أن هناك تنسيق عالي بين القوات الأمنية والحشد الشعبي نتج عنه ضرب عصابات “ داعش” الإجرامي بعمق الصحراء.

وذكر الفريق رزيج في تصريح صحفي، على هامش المؤتمر الأمني بين الحشد الشعبي والجيش العراقي، أن “هناك تنسيقا عالي المستوى بين قوات الحشد الشعبي وسائر القوات الأمنية”، لافتًا إلى ان “هذا التنسيق نتج عنه ضرب مجرمي داعش بعمق الصحراء”.

وأضاف، ان “قواتنا الأمنية بمختلف صنوفها وتشكيلاتها ومن ضمنها الحشد الشعبي تعمل كفريق واحد لحماية العراق”.

وفي وقت سابق من اليوم الخميس، عقدت قيادات الجيش والحشد الشعبي، مؤتمرًا امنيًا في مقر قيادة القوات البرية لبحث التنسيق المشترك بين القطعات الأمنية بهدف القضاء على فلول داعش الإرهابي.

وقال رئيس اركان الجيش الفريق أول الركن عثمان الغانمي، ان “اجتماع عقد بين الحشد الشعبي والعمليات المشتركة بهدف تنمية وتطوير التعاون والعمل المشترك بين قوات الحشد الشعبي والجيش والشرطة لنخلق دائماً فريقًا واحدًا”.

وأضاف الغانمي، أن “هذه القوات قاتلت معا في عمليات التحرير واليوم تقاتل معا للقضاء على داعش بشكل نهائي”، لافتا إلى أنه “لاحظ بنفسه التنسيق العالي بين الحشد الشعبي والقوات الامنية وهم يفترشون الصحراء لصيد الدواعش”.انتهى/62أ

قائد شرطة الانبار: القوات الأمنية والحشد الشعبي يعملون كفريق واحد لحماية العراق
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.