العميد شريف: المقاومة والانتفاضة الفلسطينية أرهبت العدو الصهيوني وأميركا

الأنصار/..

قال رئيس اللجنة المركزية للانتفاضة والقدس في مجلس التنسيق للإعلام الإسلامي العميد رمضان شريف ،الثلاثاء، إن المقاومة والانتفاضة الفلسطينية أدت الى هلع الكيان الصهيوني ومثلث الشؤم؛ اميركا وآل سعود والإمارات.

وذكر العميد شريف في مؤتمر صحفي على أعتاب يوم القدس العالمي الجمعة القادمة: “رغم استخدام الكيان الصهيوني للطاقات الإقليمية والدولية في ساحة المواجهة مع الشعب الفلسطيني إلا إن هذا الشعب كان هو المنتصر في هذا الساحة عمليا”.

وأضاف ان “الحفاظ على القضية الفلسطينية من منجزات يوم القدس العالمي لافتا الى ان “الشعب الفلسطيني وصل من مرحلة الكفاح بالحجارة الى الصواريخ وهو ما يعد من منجزات يوم القدس العالمي”.

وتابع ان “الإمام الراحل والإمام الخامنئي والشعب الايراني بمعية الشعوب الإسلامية والحرة في العالم قد جعلوا يوم القدس العالمي عاملا لعدم نسيان القضية الفلسطينية وفتح الملف الأسود للكيان الصهيوني وحماة هذا الكيان ألاحتلالي والقاتل للأطفال”.

واعتبر المقاومة والانتفاضة الفلسطينية اليوم بأنها متجذرة في كل انحاء الارض المحتلة وقد أدت إلى هلع الكيان الصهيوني ومثلث الشؤم؛ أميركا وآل سعود والإمارات، بصفتهم الحماة الرئيسيين للصهاينة”.

وأوضح شريف إن “الأمة الإسلامية ستثبت يوم القدس بان قضية فلسطين والقدس مازالت حية نابضة وان مشروع صفقة القرن الذي لا يهدف سوى الى شطب فلسطين من جغرافيا الإسلام والمنطقة، لن يعود سوى بالفشل والمزيد من الذل والهوان للمخططين له والداعمين له.انتهى/62ك

 

 

 

الموقع الرسمي لكتائب حزب الله

العميد شريف: المقاومة والانتفاضة الفلسطينية أرهبت العدو الصهيوني وأميركا
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.