“لجنة دعم المقاومة” تحذر من زيارة وزير خارجية أمريكا الى لبنان

الأنصار/.. توجهت لجنة دعم المقاومة في فلسطين بعد اجتماعها برئاسة مسؤول الملف الفلسطيني في حزب الله النائب السابق الحاج حسن حب الله بأسمى آيات الفخر والاعتزاز للشعب الفلسطيني ومقاومته بالعملية الفدائية البطولية في سلفيت.

ورأت اللجنة أن زيارة وزير الخارجية الأميركية مايك بومبيو المزمعة للبنان، تأتي في سياق مؤامرة صفقة القرن التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية، بالتعاون مع بعض الدول العربية وفي مقدمتها الدول الخليجية ومحاولات حرف الصراع ضد الكيان الصهيوني باستهداف الجمهورية الإسلامية في إيران، واكدت اللجنة على رفض محاولات التطبيع التي تقوم بها الإدارة الأميركية واستمرار هذه الإدارة وأتباعها بحملتهم ووضع قادة ورجال المقاومة على لوائح ما يسمى الإرهاب.

ودانت اللجنة المجزرة المهولة التي نفذها عنصريون غربيون ضد المصلين المسلمين في نيوزيلندا والتي اسفرت عن سقوط عدد كبير من الشهداء والجرحى دون أي وازع أخلاقي أو إنساني.

ودعت اللجنة كل اهلنا في فلسطين والشتات وكل الشرفاء لإحياء ذكرى يوم الارض الفلسطيني والذي يتوافق مع الذكرى السنوية الاولى لمسيرات العودة وكسر الحصار عن قطاع غزة مؤكدين من خلالها على التمسك بخيار المقاومة وحق العودة واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. انتهى/62ج

 

 

الموقع الرسمي لكتائب حزب الله

“لجنة دعم المقاومة” تحذر من زيارة وزير خارجية أمريكا الى لبنان
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.