قائد الشرطة الاتحادية يعلن مقتل 859 “داعشياً” بينهم 30 قيادي في أيمن الموصل

جودت

الأنصار/… أعلن قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت، الثلاثاء، عن قتل 859 عنصرا من مجرمي “ داعش” بينهم 30 قيادياً منذ انطلاق معركة أيمن الموصل.
وقال جودت في بيان تلقى / الأنصار/ نسخة منه, إنه “تم إدخالتكتيكات جديدة على الخطط العسكرية وانتشار القطعات والانفتاح بمحاور جديدة وتحديث عامل الدقة في انتخاب أهداف العدو ومعالجتها بأحدث التقنيات المتقدمة لتلافي سقوط ضحايا في صفوف المدنيين”.
وأضاف أن “الطائرات المسيرة للشرطة الاتحادية قتلت 859 عنصرا من التنظيم الإجرامي، فيما تمكنت قوات الشرطة الاتحادية من تدمير 284 عجلة مفخخة و253 دراجة نارية ملغمة وتحرير 274 كم2″.
وأوضح جودت, أن “الشرطة الاتحادية استعادت السيطرة على 62 هدفا من المناطق والأحياء وأجلت 265 ألف مدني من مناطق الاشتباك، فضلا عن إعادة 30 ألف إلى مناطق سكناهم منذ انطلاق معركة أيمن الموصل”.
وبيّن, أن “الشرطة الاتحادية قتلت القيادي أبو أيوب مسؤول الأرزاق والميرة لعصابات داعش الإرهابية اثر تدمير عجلته قرب الجسر الخامس”، لافتاً إلى أن “قواته قتلت أيضا الإرهابي أبو عبد الله الناقل اثر ملاحقة استخبارية في منطقة الرفاعي”.
وأشار جودت الى أن “الشرطة الاتحادية استهدفت وكرا لداعش خلف جامع الصحابة في منطقة 17 تموز وقتلت 18 منهم، في حين قتل القيادي نافع عبد الله و 2 من مرافقيه في منطقة الحاوي استنادا الى معلومات استخبارية”. انتهى / 62 س

قائد الشرطة الاتحادية يعلن مقتل 859 “ داعشياً” بينهم 30 قيادي في أيمن الموصل
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.