اللواء جعفري: مخططات الاعداء ضد الثورة الاسلامية باءت بالفشل

القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية
القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية

الانصار/.. قال القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء محمد علي جعفري ان جميع مخططات الاعداء ضد الثورة الاسلامية في ايران قد فشلت.
وقال اللواء جعفري في كلمة له اليوم الاحد خلال ملتقى اقيم لتكريم مكانة المعلم، ان “مستقبل الثورة الاسلامية والبلاد وفي الواقع مصير الاسلام متعلق بجهودك ومساعي المعلمين”، مؤكدا ان “جميع مخططات الاعداء وعلى راسهم اميركا و” اسرائيل” والسعودية المناهضة للاسلام ضد الثورة الاسلامية قد فشلت”.
واضاف، ان “الامام الخميني الراحل (رض) قال “لو فشلت هذه الجمهورية لا سمح الله فان الاسلام يكون قد فشل”، مشددا على ضرورة” العمل لازالة القلق الذي ابداه الامام الراحل (رض) وهواجس سماحة قائد الثورة الاسلامية في مجال التربية والتعليم”.
واوضح ان “ارساء العدالة الاسلامية بمعناها الحقيقي في المجتمع وبناء المجتمع الانموذج للعالم ولسائر الدول الاسلامية يعد من اهداف الثورة الاسلامية الساعية لنشر الاسلام في العالم”.
واشار القائد العام للحرس الثوري، الى ان “الاعداء فرضوا الحرب على الجمهورية الاسلامية لمنع امتداد شعاعها في العالم ولكن اليوم وبعد 38 عاما من انطلاق الثورة نشاهد المقاومة ونهضة الصحوة الاسلامية خارج الحدود”.
واعتبر هزيمة الاعداء في سوريا والعراق واليمن رغم كل ارصدتهم التي وظفوها في هذه الدول، تعود الى استلهام سائر الشعوب من روح المقاومة لدى الشعب الايراني.انتهى/62هــ

اللواء جعفري: مخططات الاعداء ضد الثورة الاسلامية باءت بالفشل
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.