حركة “21 إبريل” تدعو السعوديين للتظاهر ضد نظام آل سعود الأحد المقبل

تظاهرات السعودية

الأنصار/… دعت حركة 21 إبريل، الجمعة, الشعب السعودي إلى الحراك بعد غد الأحد, والتظاهر في الشوارع العامة ضد النظام السعودي.
وذكرت الحركة في بيان أطلع عليه / الأنصار/ إن “دعوة تاريخ الحراك السابقة أتت بثمارها، والتواجد الأمني الذي جاء ردّاً على دعوتها وفي أماكن التظاهر التي دعت إليها، هو دليل نجاح، كما أن السلطات السعودية بحسب بيان الحركة، امتثلت بتنفيذ بعض مطالبها في بيان رقم 4”.
ودعت الحركة، الشعب السعودي إلى “التجمّع والتظاهر هذه المرّة، لحل مُشكلة العاطلين من أبناء الشعب، وحثّت بالخصوص، العاطلين من الشباب والفتيات للمُشاركة، كما حدّدت مكاتب العمل في جميع المدن كأماكن للتجمّع، وذلك من بعد الساعة التاسعة صباحاً، وحتى الساعة الخامسة مساءً، يوم الأحد المُقبل”، مُؤكّدةً أن “الحراك مُستمر حتى انتزاع حقوق الشعب”.
وتفاعل نُشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع الدعوة، فيما دشّنوا عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” هاشتاك “تجمّع العاطلين 30 إبريل”، وعبّروا عن حماستهم للمشاركة.
واعتبر النشطاء أن “هذا حق المواطن الفرد، ولا تمن عليه الدولة حين توفّر له وظيفة، ويحق له المطالبة بالتوظيف إذا قصّرت حكومته، وقيادة بلاده في ذلك الشأن، وهي مشكلةٌ تحتاج لحلٍّ جذري في السعودية”. انتهى/ 62 س

حركة “21 إبريل” تدعو السعوديين للتظاهر ضد نظام آل سعود الأحد المقبل
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.