الحشد الشعبي: عمليات “محمد رسول الله” حققت أكثر مما مخطط لها في اليوم الأول

الحشد2

الأنصار/…أكد القيادي في الحشد الشعبي كريم النوري, الأربعاء, أن عمليات “محمد رسول الله” لتحرير قضاء الحضر حققت أكثر مما مخطط لها في اليوم الأول من انطلاقها, مؤكداً أن الهدف منها هو السيطرة التامة على الشريط الحدودي بين العراق وسوريا من جهة وقطع طرق إمداد مجاميع “ داعش” الإجرامية من جهة أخرى.
وقال النوري في تصريح, إن “المعارك التي تقودها قوات الحشد الشعبي ضمن عمليات (محمد رسول الله) حققت أكثر مما مخطط لها في اليوم الأول حيث تمكنت القوات من السيطرة على نحو 20 كيلو متر وقتل العشرات من عناصر مجرمي داعش”.
وأضاف أن “الهدف من انطلاق هذه العمليات هو السيطرة التامة على الشريط الحدودي بين العراق وسوريا من جهة وقطع طرق إمداد عصابات داعش الإجرامية من الانبار وصلاح الدين من جهة أخرى”.
وأشار النوري, إلى أن “السيطرة على قضاء الحضر والبعاج والقيروان سينهي تدفق العناصر الإجرامية صوب الصينية في صلاح الدين وينهي سيطرتهم على الحدود في الانبار“، مؤكدا أن “العمليات مستمرة ولن تتوقف إلا بعد تأمين الحدود بشكل تام مع المحافظات وسوريا”.
وكانت قوات الحشد الشعبي أطلقت, أمس الثلاثاء, عمليات “محمد رسول الله” لتحرير قضاء الحضر جنوبي مدينة الموصل, فيما تمكنت من تحرير 11 قرية وقتل العشرات من عناصر مجاميع “ داعش” الإجرامية. انتهى/ 62 س

الحشد الشعبي: عمليات “محمد رسول الله” حققت أكثر مما مخطط لها في اليوم الأول
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.