الوحدوي البحريني تدعو وسائل الإعلام الدولية لتبني قضية المضربين الفلسطينيين

بحرين

الانصار/.. اعربت جمعية التجمع الوطني الديمقراطي الوحدوي،الثلاثاء، عن استغرابها من عدم ادانة المجتمع الدولي لتصريحات المسؤولين الصهيونيين الداعية لإعدام الأسرى الفلسطينيين وتركهم يتضورون جوعا حتى الموت.
وقالت الوحدوي في بيان: “نحيي شجاعة الموقف الموحد للمعتقلين الفلسطينيين بقرار خوضهم إضراب الكرامة بمختلف انتماءاتهم السياسية” راجيا أن ينعكس هذا الموقف على المشهد الفلسطيني لإنهاء الإنقسام الحاصل”.
وأعربت عن “تعاطفها وتأييدها لمطالب المعتقلين الفلسطينيين في تحسين ظروفهم داخل المعتقلات من توفير رعاية صحية لائقة وطعام جيد والسماح لهم بتقديم الإمتحانات الثانوية وإكمال الدراسة الجامعية وإدخال جميع المستلزمات التي يحتاجونها، وفيما تقوم سلطات الإحتلال بالتضييق على المعتقلين الفلسطينيين لكسر عزيمتهم وإفشال إضراب الكرامة يتأكد لنا بان إرادة الرفاق المناضلين في سجون الإحتلال تزيل الجبال وهي صلبة وثابتة حتى تتحق مطالبهم المشروعة”.
ودعت الوحدوي “وسائل الإعلام العربية والاجنبية لتبني قضية المضربين الفلسطينيين والتركيز على معاناتهم حتى يتم تصفير السجون من كافة المعتقلين الفلسطينيين”، مستغربة من “عدم إدانة المجتمع الدولي لتصريحات المسؤولين الاسرائيليين الداعية لإعدام الأسرى الفلسطينيين وتركهم يتضورون جوعا حتى الموت”.انتهى/62ج

الوحدوي البحريني تدعو وسائل الإعلام الدولية لتبني قضية المضربين الفلسطينيين
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.