طهران تعلن تدشين أربعة خطوط إنتاج لمعدات دفاعية استراتيجية خلال العام الإيراني الحالي

حيدري

الأنصار/… أعلن قائد القوات البرية في الجيش الإيراني العميد كيومرث حيدري, عن تدشين أربع خطوط لإنتاج معدات دفاعية استراتيجية في العام الحالي.
وقال حيدري في مؤتمر صحفي, إن “العام الإيراني الجديد سيشهد تدشين أربعة خطوط لإنتاج معدات دفاعية هامة، لافتاً إلى أن هذا الأمر سيكون خطوة كبيرة وثورية في اتجاه تأمين المعدات وطنياً، في المجالات المختلفة”.
وأضاف أن “الخطوط الأربعة التي سيتم تدشينها ستشمل خطاً لإنتاج قطع غيار الدبابات وناقلات الجند، وآخر لإنتاج معدات مدرعة، وخط لإنتاج قطع غيار السيارات المستخدمة ضمن عجلة الإنتاج، ورابع لإنتاج قطع غيار الشاحنات التابعة للقوات البرية للجيش الإيرانية”.
وأوضح حيدري, أن “من أدوات تعزيز قوة الردع وحفظ ظروف المواجهة السريعة مع الأعداء، هي التمتع بوحدات رشيقة، وديناميكية، وإشراف استخباراتي”، مبيناً أنه “تم إعداد خطط لإعادة بناء هيكل القوات البرية للجيش، مبنية على كفاءة وفاعلية الوحدات”.
وأوضح قائد القوات البرية, أنه “في هذا المجال فقد جرى تحويل عدد من ألوية القوات البرية لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية، إلى ألوية متحركة وهجومية، لكي تتمكن هذه الالوية من التواجد بأسرع وقت ممكن في سوح التهديدات والرد على تلك التهديدات”. انتهى/ 62 س

طهران تعلن تدشين أربعة خطوط إنتاج لمعدات دفاعية استراتيجية خلال العام الإيراني الحالي
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.