كتائب حزب الله: امريكا كرست الطائفية السياسية في إدارة الدولة منذ تشكيل مجلس الحكم

ابوطالب2

الانصار/.. حملت المقاومة الاسلامية كتائب حزب الله امريكا مسؤولية المشاكل السياسية التي يعاني منها العراق نتيجة لتكريسها الطائفية السياسية في إدارة الدولة وإنشاءها مجلس حكم انذاك وفق ألاساس المذهبي.
وقال عضو المكتب السياسي للكتائب الحاج ابو طالب السعيدي خلال استقباله النائب الشيخ أحمد صلال البديري، ان” الرهان يجب ان يكون على الشعب كونه يمثل الضمانة الحقيقية لإستقرار النظام السياسي في البلاد”، مشددا على ” منع تحول بعض الجهات الى إقطاعيات سياسية، فضلا عن الضغط على الفاسدين منهم لتغيير سياساتهم”.
واعرب السعيدي عن ” امله بتصحيح مسار العملية السياسية بالاعتماد على الرجال المخلصين الذين يبذلون ما بوسعهم للحفاظ على تراب الوطن وبناءه”.
بدوره، اكد النائب أحمد صلال على “اهمية مشاركة فصائل المقاومة الاسلامية في العملية السياسية وتقديم مرشحين جديرين بتمثيلها”، عازيا ” الاخفاقات السياسية وعدم تحقيق تطلعات الشعب الى غياب الرؤية الواضحة وانتشار الفساد والنفعية لدى بعض القوى والشخصيات السياسية”.
ابوطالب1

واجرى اعضاء المكتب السياسي لكتائب حزب الله، مؤخرا، زيارة الى مقر حزب الدعوة الاسلامية تنظيم الداخل في بغداد، ودعت خلالها، الى مجابهة التحديات الدولية والاقليمية وحماية الانجازات التي حققتها القوات الامنية والحشد الشعبي وفصائل المقاومة، فضلا عن إعادة صياغة الواقع السياسي ما بعد كيان داعش الاجرامي من خلال إيجاد بدائل وطنية مجاهدة.انتهى/62هــ

كتائب حزب الله: امريكا كرست الطائفية السياسية في إدارة الدولة منذ تشكيل مجلس الحكم
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.