الوفاق البحرينية تحذر السلطات الخليفية من المساس باية الله الشيخ “عيسى قاسم”

الوفاق

الانصار/… حذرت جمعية الوفاق الوطني الاسلامية ,الاربعاء, النظام البحريني من التمادي باي اجراء تجاه اية الله الشيخ (عيسى قاسم).
وقال نائب امين عام الجمعية الشيخ حسين الديهي ان” استهداف آية الله قاسم يأتي بسبب مواقفه الشجاعة والصلبة المطالبة بالحقوق المشروعة لشعب البحرين المظلوم”,، مشدداً “على أن سماحته خط أحمر والمساس به تتعدى تداعياته حدود البلاد”.
وخاطب الديهي المجتمع الدولي قائلا :” أنتم اليوم مسؤولون أن تضعوا حداً لهذا الطغيان من قبل النظام الخليفي على هذا الشعب المسالم ورموزه وفرائضه”. وأضاف “لم يعد اليوم لكم عذر بأنكم لا تعلمون ماهي القضية وماهو هدفها، فالعقيدة وممارستها حق انساني أصيل”.
وتابع إن “مسألة إسقاط الجنسية عن آية الله قاسم كانت نية مبيته تظهرها تحريات الجهات الأمنية من خلال البحث عن سبب يبرر قرار إسقاط الجنسية”, مبينا انه”من خلال قراءة محضر إدارة التحريات المالية بتاريخ (19 مايو 2016) يتضح بأنّ قرار اسقاط جنسية آية الله قاسم قد اتخذ قبل شهر من صدور المرسوم”، كما أنه “من خلال اجابة مدير إدارة الشؤون الدينية بوزارة العدل في محضر تحقيق النيابة العامة بتاريخ (13/7/2016) يتضح بأنّ الخمس والوجود الشيعي هو المستهدف”.انتهى/62ك

الوفاق البحرينية تحذر السلطات الخليفية من المساس باية الله الشيخ “عيسى قاسم”
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.