كتائب حزب الله تؤكد امتلاكها رؤية إستراتيجية ما بعد “داعش” وضرورة الحفاظ على الانتصارات في المناطق المحررة

كتائب-حزب-الله-777

الانصار/…أكدت المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله, امتلاكها رؤية إستراتيجية لمرحلة ما بعد عصابات “ داعش” الإجرامية, مبينة أن واجب مجاهدي الكتائب حماية المناطق التي تعرضت للخطر الداعشي.
وقال عضو المكتب السياسي للكتائب الشيخ أبو طالب السعيدي, خلال استقباله أعضاء من مجلس علماء الرباط المحمدي, إن “المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله تمتلك رؤية إستراتيجية لمرحلة ما بعد مجاميع داعش الإجرامية”.
وأضاف السعيدي, أن “واجب مجاهدي الكتائب حماية المناطق التي تعرضت لخطر مجرمي داعش”, مذكراً بدورهم الكبير في التدخل لمنع سقوط العاصمة بغداد وعدد من المناطق المحيطة بها”.
وأشار إلى ان “ثبات المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله على خط المواجهة ضد كل من يريد السوء بالعراق يأتي من خلال انفتاحها على كل الأطياف من الشرفاء الوطنيين بغض النظر عن انتماءاتهم الطائفية والعرقية, فضلاً عن التعاون في التصدي للهجمة الشرسة للإرهاب الدولي وداعميه”.
كتائب-حزب-الله-88888

وبيّن السعيدي, أن “ضبط الأمور في محافظة الانبار وغيرها من المناطق المهمة تقع على عاتق أبنائها”, مؤكداً “ضرورة تحمل أبناء هذه المناطق المسؤولية للحفاظ على الانتصارات التي تحققت بسواعد العراقيين ودماء الشهداء”.
من جانبه, أثنى السيد إبراهيم الآلوسي أحد اعضاء مجلس علماء الرباط المحمدي على دور المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله والمواقف الوطنية التي انتهجتها، مؤكداً أن “مجلس علماء الرباط المحمدي والكتائب مقاومة إسلامية تفتخر بتقديمها العديد من الشهداء في طريق مقاومة المحتل الأمريكي”, لافتاً إلى أن “المشتركات بينهما جوهرية وأساسية وهي مشتركات وحدة التاريخ والحاضر والمستقبل”. انتهى/ 62 س

كتائب حزب الله تؤكد امتلاكها رؤية إستراتيجية ما بعد “ داعش” وضرورة الحفاظ على الانتصارات في المناطق المحررة
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.