الخواجة تستنكر “بشدة” الهجوم الدموي على المعتصمين في الدراز

Diraz-2

الانصار/.. استنكرت عضو مركز البحرين لحقوق الإنسان صفاء الخواجة، بشدة الاعتداء الدموي على المعتصمين في الدراز، مبينة انه يشكل هذا تطورا رسميا خطيرا في التعاطي مع الاعتصام السلمي والذي توجبه نصوص العهد الدولي للحقوق المدنية والسياسية.
وقالت الخواجه في بيان اطلع عليه موقع/الانصار/، ان “ما حدث في منطقة الدراز يعتبر “اعتداء وحشيا وغير مبرر ضد معتصمين مسالمين، ويشكل هذا تطورا رسميا خطيرا في التعاطي مع الاعتصام السلمي والذي توجبه نصوص العهد الدولي للحقوق المدنية والسياسية.
واضافت ان “المواطن مصطفى حميدان ١٨ عاما أُصيب في هذا الهجوم بطلقه في الرأس، إضافة لاصابات بليغة للعشرات من المعتصمين في محيط بمنزل آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم فجر اليوم الخميس 26 كانون الثاني بعدما هاجمت عناصر مدنية ملثمة بالرصاص الحي ورصاص الشوزن ساحة الإعتصام”، داعية “منظمة الصليب الاحمر للوقوف على سلامة المصاب مصطفى حمدان التدخل”.
يشار الى ان أعداد كبيرة من مرتزقة النظام الخليفي الدكتاتوري قد هاجموا، يوم امس ، ساحة اعتصام الدراز قرب منزل أعلى مرجعية دينية في البحرين والخليج سماحة آية الله الشيخ عيسى قاسم مخلفة العديد من الإصابات البليغة والحرجة.
وتواصل السلطات الخليفية، اسلوبها الهمجي في قمع واستهداف الشخصيات الدينية والنشطاء الحقوقيين في البحرين، تحت صمت بعض المنظمات الحقوقية والمجتمع الدولي.انتهى/62ج

الخواجة تستنكر “بشدة” الهجوم الدموي على المعتصمين في الدراز
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.