مجددا .. الخواجة تدعو السلطات الخليفية الى الافراج عن الناشط رجب

نبيل رجب

الانصار/.. دعت عضو مركز البحرين لحقوق الانسان صفاء الخواجة، الاثنين، مجددا السلطات الخليفية الى الإفراج عن الناشط نبيل رجب وإيقاف ملاحقة المدافعين عن الحقوق والحريات إحترام آليات الأمم المتحدة التي تشرع عملهم الحقوقي والإنساني.
وقالت الخواجة ، ان “السلطات الخليفية المناصرة للوهابية وامريكا والصهاينة مستمرة في إستخدام أساليب غايتها الإنتقام من الحقوقي البارز ورئيس مركز البحرين لحقون الإنسان نبيل رجب ومن عمله الحقوقي ومعتقداته وآرائه”.
واضافت ان” رجب محتجز في الإنفرادي في سجن مركز شرطة الرفاع الشرقي في ظروف سيئة للغاية خاصة وأن دورة المياه قذرة وغرفته مليئة بالحشرات والأوساخ”، لافتة الى ان “هذه الأوضاع غير الصحية يمكن أن تنعكس على صحة رجب لاسيما وأنه يعاني من فقدان للمناعة، الأمر الذي يمكن أن يعرضه للإصابة بأمراض”.
وتابعت ان “سلطات السجن لا تسمح لرجب بالتواصل مع الآخرين أثناء خروجه من غرفته للإتصال بعائلته”، مطالبة “الأمم المتحدة بضرورة إلزام حكومة التعيين في البحرين بالتعهدات الدولية التي وقعتها خصوصا فيما يتعلق منها بحقوق السجناء”، داعية “النظام الخليفي الدكتاتوري الى الافراج عن رجب”.انتهى/62ج

مجددا .. الخواجة تدعو السلطات الخليفية الى الافراج عن الناشط رجب
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.