رعد يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في دير الزور

الانصار/.. اشاد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد، الثلاثاء، الجيش السوري والمقاومة الاسلامية على عصابات داعش الاجرامية في دير الزور.

وقال رعد ان “المقاومة ليست بديلاً عن الجيش، بل هي عضد للجيش وهي تقوم بواجبها من منطلق وطني وانساني واخلاقي لتدافع عن الوطن حين يحتاج الوطن الى جهود كل ابنائه من أجل أن يدفعوا الاخطار عنه”.

ولاحقا أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش أن انتصارات وانجازات الجيش العربي السوري وحلفائه المستمرة واخرها في دير الزور أسقطت المشروع الإرهابي الإسرائيلي ضد سورية مبينا أن داعش الاجرامية بدأ يتهاوى في المنطقة بفعل الهزائم المتتالية التي مني بها في سورية ولبنان والعراق.

وقال دعموش خلال كلمة له في بيروت إن “المشروع الإرهابي المعادي لسورية فشل ولم يعد قادرا على تحقيق أهداف مشغليه ومستخدميه وان الدول التي صنعت الإرهاب باتت تتظاهر بمحاربته لكنها في الحقيقة تعمل على إبقائه”.

وأوضح دعموش أن التاريخ سيسجل ان الذي تصدى لكيان داعش الاجرامي في المنطقة وحاربه وأسقط مشروعه وطوى صفحته وأنهى وجوده هو سورية بتاييد ودعم من حلفائها في محور المقاومة وليس تحالف أمريكا المزعوم.انتهى/62ج

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.