داعية سعودي يطالب بفتح سفارة اسرائيلية في الرياض ويسخر من الشعب الفلسطيني

الانصار/.. زعم الداعية الوهابي السعودي أحمد بن سعد القرني، بان القصف الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة معد من قبل المقاومة الفلسطينية لاستجداء المساعدات، داعيا الى فتح سفارة إسرائيلية في الرياض.
وقال “القرني” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر (تويتر) ساخرا من الفلسطينيين :” غزه تحت القصف دمروا المرافق والشوارع، دمروا كل شيء في غزة اقتلونا شردونا يا صهاينة، فنحن قومٌ صامدون، والمساعدات هيها يا زلمة في الطريق”.

وفي تغريدة اخرى له ذكر : “غزه تحت القصف لن يهزم شعب شعاره (الكدوس إلنا) وخلفه قناة الخنزيرة، ولن يهزم شعب سلاحه الفتاك تغريدة وترامادول وبيرة طيبة الفلسطينية.!”
وتابع سخريته قائلا: “غزه تحت القصف يا ويلكم يا بني صهيون، سنوحد الصفوف والصور في فيس بوك وتويتر وانستغرام وسنجعل سلاحنا السب والشتم وشعارنا فلسطين عربية”.

وفي تدوينة مرفقا بها مقطع فيديو للجنرال السعودي المتقاعد أنور عشقي الذي يؤيد التطبيع مع الكيان الإسرائيلي غرد القرني: ” اليهود يكنون لنا الاحترام ولم يعتدوا علينا او يفجروا في بلدنا ولم يفعلوا مثلما فعل بِنَا العرب فلماذا نقاطعهم!”.
ودعا “الداعية” السعودي “الملك وولي عهده الى المسارعة في فتح السفارة الاسرائيلية وبتمثيل دبلوماسي عالي، وفتح المطارات والموانئ والتجارة معهم!!”.


وبحسب عقيدة الوهابي القرني فانه يرى ان الشعب الفلسطيني يدافع عن المسجد الاقصى رغم انه مجرد حجارة لا تضر ولا تنفع، وقد عمد مرارا وتكرارا الى السخرية من الشعب الفلسطيني. انتهى/62هــ

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.