السيد نصر الله: المقاومة وحدها هي السبيل لتحرير الأرض والمقدسات

الأنصار/..

أكد الأمين العام لحزب الله، سماحة السيد حسن نصر الله، اليوم الجمعة، أن فلسطين من البحر إلى النهر هي ملك للشعب الفلسطيني وحده،  فيما شدد على أن المقاومة وحدها هي السبيل لتحرير الأرض والمقدسات واستعادة الحقوق.

وقال السيد نصر الله خلال كلمته بمناسبة يوم القدس العالمي، أن “الإمام الخميني من خلال إعلان يوم القدس توج جهود ومواقف المرجعية الشيعية الداعمة للقضية الفلسطينية، أجيالنا تربت على مواقف علماء الشيعة الداعمة للقضية الفلسطينية منذ النكبة والى اليوم”.

وأضاف، أن “ فلسطين من البحر إلى النهر هي ملك للشعب الفلسطيني، وإسرائيل هي كيان غير شرعي ومغتصب ومحتل ولا معنى لبقائه”.

وأشار السيد نصر الله إلى الضغوط التي تتعرض لها المقاومة من قبل محور المعادي قائلاً: “من يراهن انه من خلال حروب عسكرية أو عقوبات أو تجويع أو التضليل انه يمكن أن يغير هذا الموقف هو مشتبه ويجب أن يغير رأيه وإذا كان البعض يعتبر إن ما يجري اليوم في الساحة هو حماس شبابي فهو مشتبه بل هو عقائدي ويتربى عليه جيل بعد جيل”.

وأضاف: أن “مسؤولية استعادة المقدسات والحقوق هي مسؤولية الشعب الفلسطينية أولًا، ولكنها أيضاً مسؤولية الأمة، وفي يوم القيام الكل سيسأل عن هذا الأمر”.

وشدد الأمين العام لحزب الله على، أن “المقاومة بكل أشكالها هي وحدها السبيل لتحرير الأرض والمقدسات واستعادة الحقوق وكل الطرق الأخرى هي مضيعة للوقت”.انتهى/62أ

السيد نصر الله: المقاومة وحدها هي السبيل لتحرير الأرض والمقدسات
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.