المرجع الأعلى بالبحرين يؤكد على منهج المقاومة للدفاع عن القدس

الأنصار/..

أكد آية الله الشيخ عيسى قاسم (المرجع الأعلى في البحرين)، على منهج المقاومة سبيلًا للدفاع عن القدس والمسجد الأقصى حتى تحقيق النصر.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها في المؤتمر الافتراضي الذي نظمته الجمهورية الإسلامية يوم أمس (الاثنين 18 مايو) بمناسبة يوم القدس العالمي وشارك فيه علماء دين وممثلين عن فصائل المقاومة الفلسطينية وغيرها من مختلف البلدان العربية والإسلامية.

وقال آية الله قاسم: ليس اليوم إلاّ المقاومة بعد المقاومة، المقاومة المُتَّصلة بالمقاومة، المقاومة التي لا تترك ساحةً من ساحات الجهاد بلا مقاومة.. حتّى النصر بإذن الله”.

ودعا في كلمته العلماء والمثقفين ليكونوا ”الجبهة الأكثر مقاومةً وجهاداً وتفانياً وإخلاصاً ووفاءً لدين الله ورعايةً لحُرمات الأمّة ومصالحها، وحفاظاً على حدود بلادها”، مؤكدا على ضرورة الدفع ”بالأمّة كلّها ما استطعتُم على طريق المسجد الأقصى لعزّة الدين والأمّة”.

ويحيي ملاين المسلمين كل عام آخر جمعة من شهر رمضان يوما عالميا للتضامن مع فلسطين والتأكيد على محورية القضية الفلسطينية والمسجد الأقصى. وهو يوم أعلنه الراحل الإمام الخميني في العام 1979، بعد انتصاره الثورة الإسلامية على حكم الشاه في إيران.انتهى/62أ

المرجع الأعلى بالبحرين يؤكد على منهج المقاومة للدفاع عن القدس
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.