حزب الله: المنطقة متجهة نحو الانتصارات والتحرير وطرد ​أمريكا​ وتحرير ​القدس

الأنصار/..

أكد نائب الأمين العام لـ”​ حزب الله​”، ​الشيخ نعيم قاسم​، اليوم الخميس، أن المنطقة متجهة نحو الانتصارات والتحرير وطرد ​أمريكا​ وتحرير ​القدس.

وذكر الشيخ قاسم، في ذكرى انتصار الثورة الإسلامية في إيران، أننا “أمام مرحلة جديدة بعد انتصار ​الثورة الاسلامية​، وهي مليئة بالخيرات، فإيران ثورة النصر و​الحياة​ والاسلام، وإيران لا تحتاج لقواعد وضوابط وحدود وجغرافيا، انطلقت من الامام الخميني وتبث الايمان الذي لا يحده جغرافيا ولا قواعد عسكرية”، لافتًا إلى أنه “منذ انتصرت هذه الثوة المباركة والخيرات في منطقتنا والعالم لا حدود لها”.

وأضاف، أن “المنطقة متجهة نحو الانتصارات والتحرير وطرد ​أميركا​ وتحرير ​القدس​، ونحن أمام خارطة طريق ثورية لتغير المنهجية التي أرادت أميركا وحلفاؤها فرضها على المنطقة، وإيران نموذج للشموخ والقوة، تبني قوتها وتتماسك من خلال شعبها، لتواجه التحديات، وهي مستقلة بحق، ولا يستطيع أحد أخذها الى طرق أخرى”.

وأعلن قاسم أن “دماء قائد ​فيلق القدس​ التابع للحرس الثوري الإيراني ​قاسم سليماني​، تحولت الى ثورة جديدة”، متوجها الى الأميركيين بالقول “لقد مكنتم الشهيد قاسم سليماني أن يؤدي وظيفة لم يكن سيتمكن من أدائها لولا استشهاده، ودمائه رفعت شعارا سنراه قريبا إن شاء الله وهو خروج القوات الامريكية العسكرية من كل المنطقة، وهو مشهد سنراه عما قريب”.انتهى/62أ

حزب الله: المنطقة متجهة نحو الانتصارات والتحرير وطرد ​أمريكا​ وتحرير ​القدس
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.