خبير شؤون دولية: الشعب البحريني جزء مهم من محور المقاومة

الأنصار/..

أكد أستاذ القانون الدولي والفيزياء النووية الدكتور اللبناني، هادي دلول، أن ما يحصل في البحرين هو عملية تآمر على الشعب، فيما أشار إلى أن البحارنة هم جزء مهم من محور المقاومة.

وقال دلول، أن “المتصهينين مع الصهيوني والأمريكي لم يكن باستطاعتهم أن يأتوا بأهل البحرين ليقوموا على الشرفاء ويحملوا السلاح؛ فعمد آل خليفة إلى جلب مرتزقة من الخارج وإعطائهم الجنسية البحرانية كي يكونوا قادرين دون أي ثقافة أو أي شعور بالانتماء على سفك دماء الأبرياء لمجرد أن يقولوا كلمة حق”.

وأضاف، أن “أهل البحرين وأهل الحجاز هم أضعف حلقتين أو ضلعين في جسد محور المقاومة، حيث إنهما مقاومتان غير مسلحتين، فهم لا يستطيعون أن يدافعوا عن أنفسهم مناظرة بالسلاح الموجه إليهم من الأعداء والمغرضين في أراضيهم وديارهم”.

وشدد على ضرورة “التماسك، ضمن محور المقاومة الذي يعمل كخمسة أصابع في يد واحدة، انطلاقًا من الجمهورية الإسلامية الإيرانية، مرورًا بكل أرض فيها شرفاء يقاومون ليحافظوا عليها وعلى عَلَمهم، وهذا ما يجري في البحرين وفي كل بقعة مباركة يمتد فيها محور المقاومة ليحرر الأرض من رجس الكفار والمشركين الذين استعمروا بالقوة هذه البلاد وسرقوا مقدراتها وقتلوا أهلها”.انتهى/62أ

خبير شؤون دولية: الشعب البحريني جزء مهم من محور المقاومة
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.