حزب الله: المقاومة تتعاظم في أداء دورها رغم الاستهدافات الكثيرة

الأنصار/..

أكد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله، السيد هاشم صفي الدين، اليوم الأحد، أن المقاومة تتعاظم في أداء دورها حتى لو كانت الصعاب كبيرة والاستهدافات كثيرة.

وقال السيد صفي الدين، أن “أمريكا ومعها العدو الصهيوني وشيوخ الغدر في الخليج، يتربصون بالمقاومة سوءاً للانتقام منها، وبالتالي على هؤلاء أن يعلموا أن المقاومة أقوى من أوهامهم وأحقادهم”.

وأضاف: “إذا كانت الشعارات السياسية والأهداف متفاوتة ومنها ما يحتاج إلى عودة الحياة السياسية من تشكيل حكومة وما شاكل، فإن محاسبة الفاسدين فعلاً يجب أن تبدأ منذ الساعة”، مطالبًا “القضاء في لبنان بتحمل مسؤوليته بشكل مباشر وفعلي وسريع، لا سيما وأن لديه ملفات وعنده أسماء، وبعض القضاة يعلمون تماماً من هم المسؤولون عن الفساد والإفساد في عناوينه الكبيرة، وهذا لا يحتاج إلى حكومة وإلى وضع سياسي جديد”.

وأوضح السيد صفي الدين: “أننا في حزب الله منذ دخولنا إلى معترك العمل السياسي النيابي والحكومي، كنا دائماً نرفض وبشدة سياسة إرهاق الفقراء وذوي الدخل المحدود بضرائب ورسوم جديدة، وكنا ضد السياسات الاقتصادية والمالية التي تخدم المتحكمين من أصحاب النفوذ والفاسدين الذين يهتمون بطبقة الرأسماليين على حساب الفقراء، فهذه السياسات بالنسبة إلينا مبادئ لا تحتمل التبديل مهما كانت الظروف”.انتهى/62أ

حزب الله: المقاومة تتعاظم في أداء دورها رغم الاستهدافات الكثيرة
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.