يمنيون: الإمارات عدوتنا

الأنصار/..

أطلق اليمنيون في موقع التدوينات المصغر “تويتر”، وسم بعنوان (#الامارات_عدو_اليمنيين)، أكدوا من خلاله تعرض بلادهم لاحتلال إماراتي يهدف إلى تعطيل الاقتصاد، ويحرم أعداداً كبيرة من اليمنيين من الحصول على فرص عمل.

وذكر حساب (Kaidalhamzi Alhamzi): “العمارات العبرية تدعم داعش وتحارب اليمنين لانهم قالو لها السيادة خط احمر والموانئ والجزر ليست للبيع #الامارات_عدو_اليمنيين”.

أما (عبد الله محمد الإبي)، قال: “يزعم إعلام محمد زايد بأنه جاءوا لمساعدة الشعب اليمني!، فهل دعم الانفصال والانقلاب وإنشاء المليشيا والمعتقلات السرية والاغتيالات مساعدات؟، وهل قصف المنازل والأسواق وقاعات الأعراس والسيطرة على الموانئ والجزر ونهب المقدرات مساعدات؟”.

وقالت (افراح اليافعي): ” الاعمار في اليمن، مشروع ظهرت فيه سوأة الامارات اعمار لم يتجاوز الصور العملاقة لمحمد بن زايد او طلاء من منتجات رديئة
ناهيك عن مولدات كهربائية خارج الخدمة، ولم تكتف بذلك بل عملت على سحبها مؤخرا وكأنها تريد ان تخفي آثار عملتها التي وصلت رائحتها العالم اجمع .#الامارات_عدو_اليمنيين“.

وتقود الإمارات العربية المتحدة، مع المملكة العربية السعودية ودول عربية أخرى حربًا في اليمن منذ قرابة الخمس سنوات، استهدفت خلالها المدنيين والبنى التحتية للبلاد.انتهى/62أ

يمنيون: الإمارات عدوتنا
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.