الشيخ قاسم: المقاومة بكل مواقعها لا تقبل بالشروط التي تفرض عليها

الأنصار/..

أكد نائب الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم، الثلاثاء، أن المقاومة اليوم بكل تصانيفها وبكلِ مواقعها لا تقبل بالشروط التي تُفرض عليها.

وقال الشيخ قاسم، أننا “نرى العدوان الأمريكي الواضح على كلِ مناطقنا وبلداننا، من خلال محاولة أمريكا فرض سياساتها وشروطها، ووجود إسرائيل في المنطقة على حساب تدمير القرى والمدن، وقتل الأطفال والنساء والشيوخ بلا رحمة، بطريقة مباشرة أو من خلال الأدوات التي تستخدمها في منطقتنا“.

وأضاف، أن “شعوب المنطقة لها الحق في المقاومة بكل الأساليب ومن حقهم أن يمتلكوا كل أنواع السِلاح بدون أيِ استثناء”، لافتًا إلى أن “المقاومة اليوم بكل تصانيفها وبكلِ مواقعها لا تقبل بالشروط التي تُفرض عليها“.

وأضاف، أن “الإدانة يجب أن تكون للفعل وليس لردِ الفعل، للعدوان على اليمن لا للدفاع عن اليمن، الإدانة للاحتلال الإسرائيلي لا لمقاومة إسرائيل، الإدانة لمحاولة تخريب سوريا لا لدفاع الشعب السوري عن بلده من أجل استعادته، الإدانة لمن يحاول ان يضرَ ويضرب مستندات ومنجزات الثورة الإسلامية المباركة في إيران لا لتلك الجمهورية الإسلامية التي تدافع عن حقوقها وعن شعبها، هناك يجب أن تكون الإدانة“.انتهى/62أ

الشيخ قاسم: المقاومة بكل مواقعها لا تقبل بالشروط التي تفرض عليها
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.