صورة.. التصويت للسيد نصر الله في انتخابات “الكنيست”

الأنصار/..

تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي صورة تظهر ورقة كتب عليها اسم الأمين العام لـحزب الله اللبناني، السيد حسن نصرالله، خلال الانتخابات البرلمانية في الكيان الإسرائيلي.

ونشر الإعلامي الإسرائيلي، روعي قايتس، تغريده له على حسابه الرسمي في “تويتر”، مساء اليوم الثلاثاء، أظهر من خلالها أن “ السيد حسن نصر الله يتواجد في مقار الانتخابات الإسرائيلية التي تجري اليوم، الثلاثاء”.

ونقل قايتس، المذيع والصحفي في هيئة البث الإسرائيلية “كان”، عن علي شعيب، المذيع في قناة “المنار” اللبنانية، صورة لاسم الأمين العام لـ” حزب الله”، حسن نصر الله، داخل أحد مقار الانتخابات، حيث وضع الاسم داخل صندوق الاقتراع، المكتوب عليه باللغة العبرية “انتخابات الكنيست رقم 22”.

وكتب علي شعيب، مراسل قناة “المنار” وإذاعة “النور” اللبنانيتين، في تغريدته: “طالعلك يا عدوي طالع”.

وفتحت صناديق الاقتراع في إسرائيل، صباح الثلاثاء، أبوابها للمرة الثانية خلال خمسة أشهر، لإجراء انتخابات تشريعية يسعى خلالها، بنيامين نتنياهو، إلى تمديد فترة ولايته كرئيس للوزراء.

 يواجه نتنياهو تحديا قويا من رئيس هيئة الأركان السابق، الجنرال بيني غانتس، وتحالفه الوسطي “أزرق أبيض”، كما من القائمة العربية المشتركة، برئاسة أيمن عودة، التي تسعى للحصول على عدد من المقاعد يكون من شأنه تعقيد مهمة تشكيل حكومة يمينية متطرفة.انتهى/62أ

 

صورة.. التصويت للسيد نصر الله في انتخابات “الكنيست”
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.