بشان الضربات الصهيونية في المنطقة.. موقع امريكي: امريكا لديها مصلحة فيما يفعله الكيان الاسرائيلي

الأنصار/..

كشف موقع بوشانان اورغ الأمريكي، اليوم الثلاثاء، عن قيام الولايات المتحدة الامريكية بدعم الضربات الإسرائيلية في العراق وسوريا ولبنان.

وقال الموقع في تقرير انه “وبعد قيام الكيان الاسرائيلي بعدة ضربات جوية في العراق وسوريا ولبنان الاخيرة واعترافه بتنفيذ مئات الضربات الجوية ضد فصائل المقاومة ومخازن الذخيرة في سوريا فان رد الفعل الامريكي لم يتجاوز سوى اتصال وزير الخارجية مايك بومبيو برئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو وابلاغه دعم الولايات المتحدة للأعمال الصهيونية وهو ما دعا بعض القادة العراقيين الى المطالبة بطرد الأمريكيين من البلاد”.

واضاف التقرير أنه “وعلى الرغم من ان امريكا لديها ايضا مصلحة فيما تفعله اسرائيل لكنه وفي ذات الوقت فان استمرار مثل هذه الضربات قد يعني اشعال حرب في المنطقة ولا تريد الولايات المتحدة التورط فيها من اجل مصلحة الكيان الاسرائيلي ومصلة نتنياهو الانتخابية”.

واشار التقرير ان “الامريكيين لا يريدون الدخول في حرب جديدة التي قد تكلف ترامب منصب الرئاسة الامريكية لأن الحرب في العراق كلفت الحزب الجمهوري مقاعد الكونغرس في عام 2006 والبيت الأبيض في عام 2008، لذا فان على الولايات المتحدة تجنب دعم توجهات نتنياهو لاشعال حرب في المنطقة لمصالحه الشخصية وليس لمصالح أمريكا”. انتهى/62ك

بشان الضربات الصهيونية في المنطقة.. موقع امريكي: امريكا لديها مصلحة فيما يفعله الكيان الاسرائيلي
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.