14 فبراير يعزي باستشهاد “الحوثي”: أشقاءنا المجاهدين اعلموا أنّ شهيدكم هو شهيدنا ومصيرنا واحد

الأنصار/..

قدم ائتلاف شباب ثورة ١٤ فبراير البحراني، اليوم السبت، العزاء والمواساة إلى السيّد القائد “عبد الملك بدر الدين الحوثي” وكلّ أسرته المقاومة، وعموم الشعب اليمني من جيش و قوى وأحزاب سياسيّة ولجان شعبيّة؛ باستشهاد القائد المجاهد “السيد إبراهيم بدر الدين الحوثي”.

وقال الائتلاف في بيان أطلع عليه / الأنصار/: “ببالغ الحزن والأسى نرسل إلى أهلنا وجيراننا في اليمن الشقيق المقاوم والمنتصر تعزية قلبيّة صادقة ممزوجة بالفخر والشرف والعزّة باستشهاد القائد المجاهد السيد (إبراهيم بدر الدين الحوثي) الذي قضى بعمليّة اغتيال جبانة وغادرة من قوى العدوان ومرتزقتهم”.

وأضاف البيان: “لا غرابة على قيادات هذا الشعب الشريف المقاوم أن تتقدّم الجبهات وأن تكون في مقدّمة الصفوف كتفًا بكتف مع المجاهدين الأبطال”، مستدركًا: “إذ يعلم أعداء الدين والإنسانيّة المعتدون على الشعب والأرض اليمنيّة أنّ عدوانهم الخاسر يلفظ أنفاسه الأخيرة قبل ساعة الحسم والنصر الموعود لهذا الشعب، وقبل أن يجرّوا ذيول الخزي والعار معهم إلى يوم الدين، أقدموا على هذه الجريمة النكراء المخزية”.

وجدد ائتلاف شباب ثورة ١٤ فبراير مواساته للشعب اليمنيّ وتضامنه معه، مشددًا على مبدأ وحدة المصير، ونقول لهم: “يا أشقاءنا المجاهدين اعلموا وثقوا أنّ شهيدكم هو شهيدنا ومصيرنا واحد ونحن معكم أبناء هذه المدرسة الحسينيّة التي ترفع شعار: الموت لنا عادة وكرامتنا من الله الشهادة”.

وختم البيان: “الرحمة على الشهيد المجاهد السيد (إبراهيم بدر الدين الحوثي) وكلّ شهداء اليمن، ونسأل الله الشفاء العاجل للمرضى والجرحى والفرج للأسرى، ونصر من الله وفتح قريب”.انتهى/62أ

14 فبراير يعزي باستشهاد “ الحوثي”: أشقاءنا المجاهدين اعلموا أنّ شهيدكم هو شهيدنا ومصيرنا واحد
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.