الغارديان تنشر تقريرا بعنوان “متظاهر بحريني فوق سطح السفارة في لندن يخاف أن يكون خاشقجي الثاني”

الأنصار/..

نشرت صحيفة الغارديان البريطانية، اليوم الخميس، تقريرا بعنوان “متظاهر بحريني فوق سطح السفارة في لندن يخاف أن يكون خاشقجي الثاني”.

وقالت الصحيفة ان “المتظاهر تعرض للضرب والتهديد بإلقائه من على سطح السفارة الشهر الماضي على أيدي موظفين حاولوا إيقاف احتجاجه ضد إعدام رجلين”.

واضافت إن “محمد موسى روى لها في لقاء حصري تفاصيل ما حدث، إذ أن “أحد موظفي السفارة كان يحمل سلاحا وقال له: “لدينا شخصان يتم إعدامهما في البحرين وستكون الثالث”.

وتابع محمد: “كنت أؤمن في ذلك الوقت بأنه كان يحاول دفعي من على السطح خلسة، بحيث يبدو الأمر وكأنني سقطت عن طريق الصدفة، أو أني قفزت من السطح”.

ومضى محمد يسرد ما حدث: “اثنين من العاملين بالسفارة أمسكاه وحاولا خنقه بقميص مبلل في المرحلة الثانية من الصراع، مبينا: “لم أستطع التنفس وشعرت بأني اختنق وأني سأموت”.

واوضح المتظاهر، إنه يعتقد أنه كان يمكن أن يصبح “جمال خاشقجي الثاني في لندن”، مشبها نفسه بالمعارض السعودي الذي قتل في قنصلية بلاده في إسطنبول”.

وأشارت الصحيفة إلى أن “اللقطات التي التقطها نشطاء لما حدث أظهرت محمدا وهو يعرج بوضوح بينما كان يغادر السفارة برفقة الشرطة بعد تدخلها، وكانت هناك علامات كدمات على ذراعيه وساقه اليسرى، وثقت في فحص طبي أجري في عيادة في لندن بعد يومين”.انتهى/62ك

الغارديان تنشر تقريرا بعنوان “متظاهر بحريني فوق سطح السفارة في لندن يخاف أن يكون خاشقجي الثاني”
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.