خطيب جمعة طهران يحذر من الأوروبيين: ليسوا أقل سوءاً من أمريكا

الانصار/.. أكد خطيب جمعة طهران المؤقت آية الله كاظم صديقي،الجمعة، ان ايران تمكنت من النيل من قوة أمريكا في سوريا والعراق، محذرا من الاوروبيين، مؤكدا انهم ليسوا اقل سوءا من امريكا.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بأن آية الله صديقي، قال اليوم خلال خطبة الجمعة، تمكنا من خلال دعم سوريا والعراق من توفير الامن لهذين البلدين والنيل من قوة وسمعة أمريكا ومن الان فصاعداً سننال منها”.

ونوه خطيب جمعة طهران الى ان البلاد اليوم تواجه حرباً، قائلاً، ان شبابنا يصنعون الطائرات المسيرة وان صواريخنا رادعة.

واعتبر خطيب جمعة طهران المؤقت اجراء الادارة الامريكية في وضع حرس الثورة الاسلامية في قائمة المنظات الارهابية حماقة وصلافة وشراً.

وأكد آية الله كاظم صديقي ان الاوروبيين ليسوا أقل سوءاً من أمريكا، فهم يتخلون عن ايران في الاوقات العصيبة”.

وحذر امام جمعة طهران المؤقت من ان القوى الشريرة والاستكبارية في العالم اخذت تصعد من هجماتها ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية، وقال: ان هجمات القوى الشريرة والاستكبارية لم تنته لم بل تزايدت مقارنة مع فترة الحرب المفروضة (عدوان نظام صدام البائد على ايران في الثمانينات من القرن الماضي).
واشار صديقي الى تهديدات الاعداء بتشديد الضغوط على الجمهورية الاسلامية، معتبرا هذه التهديدات مثل ما واجهها المسلمون في صدر الاسلام  من حرب نفسية واشاعات كان يبثها المنافقون، لافتا الى ان اميركا نفسها اليوم تعاني من مشاكل داخلية. انتهى/62ج

 

 

خطيب جمعة طهران يحذر من الأوروبيين: ليسوا أقل سوءاً من أمريكا
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.