محذرًا دول الخليج من إسقاط النظام الإيراني.. كاتب فلسطيني: ستندمون حين لا ينفع الندم

الأنصار/..

حذر الكاتب الفلسطيني الدكتور كاظم موسى، أنظمة الخليج من التآمر على النظام الإيراني ومحاولة إسقاطه و تغييره إرضاء لأمريكا و الكيان الصهيوني.

وقال الدكتور كاظم في مقال نشره في صحيفة “رأي اليوم”: “بصلافته وعدائه المكشوف للجمهورية الإسلامية الإيرانية والعرب والمسلمين، صنّف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الحرس الثوري الإيراني منظّمة إرهابيّة، وطالب دول العالم بتأييده في محاولاته محاصرة وزيادة الضغط على إيران التي تدّعي أمريكا وإسرائيل ومعظم القادة العرب كذبا ونفاقا بأنها دولة إرهاب مارقة، تهدّد الأمن والسلام في منطقة الشرق الأوسط، وتعمل جادّة من أجل زعزعت استقرارها وإسقاط نظامها!”.

وأضاف أن “خطوة ترامب جاءت بناء على طلب نتنياهو الذي قال علنا لقد نفذ الرئيس الأمريكي ”ما طلبته” منه”، لافتًا إلى إن “تأييد معظم الدول العربية لهذا القرار ليس غريبًا”.

وبين أن “الولايات المتحدة وبعض الدول العربية والخليجية تتآمر على إيران وتدّعي بأنها دولة إرهاب تهدّد أمن المنطقة، والأمن والسلم الدوليين؛ وتتجاهل في نفس الوقت جرائم وعنصرية إسرائيل التي تحتل فلسطين والجولان، وتخطّط لاحتلال وطننا العربي”، موضحًا إن “الدول العربية، وخاصة الخليجية منها التي تبث هذه الأكاذيب عن إيران في صفوف الأمة، وتؤيد نوايا ترامب ونتنياهو العدوانية ضدّها ترتكب خطئا فادحا ستندم عليه ندما شديدا؛ إذا ارتكبت أمريكا وإسرائيل حماقة كبرىّ واعتدت عسكريا على إيران”.

وتابع: “إذا نجحت إيران في الصمود في وجه العدوان الأمريكي، وهذا ما نتوقعه، فإنها ستتحول إلى قوة كبيرة في المنطقة وتلعب دورا محوريا في زعزعت استقرار الأنظمة الخليجية الهشة التي شاركت في التآمر والعدوان عليها، وفي حالة فشل إيران واسقاط نظامها، فإن النظام الذي سيخلفها سيكون نظاما معاديا لدول الخليج وللعرب عموما، ومتحالفا مع أمريكا وإسرائيل، ويعمل وينسق معهما للسيطرة على المنطقة، والتخلص من الحكام الخليجيين الذين انتهى دورهم وحان وقت استبدالهم بوجوه عميلة جديدة!”.

وختم الكاتب الفلسطيني مقاله، قائلًا: “الشعب الإيراني معروف بحيويته ورفضه للظلم والظالمين، وقام بأربع ثورات شعبية ما بين أعوام 1900- 1979، ولن يستسلم للإرادة الأمريكية الصهيونية، والأشهر القادمة قد تحمل الكثير من المفاجآت التي ستدهش العالم!؟”.انتهى/62أ

محذرًا دول الخليج من إسقاط النظام الإيراني.. كاتب فلسطيني: ستندمون حين لا ينفع الندم
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.