الفتح: واشنطن تضغط على قيادات عراقية لمنع تمرير قانون إخراجهم من البلاد

الأنصار/خاص..

كشف عضو تحالف الفتح رزاق الحيدري ،الخميس، عن قيام القوات الأمريكية بممارسة ضغوط كبير على القيادات السنية والكردية وحتى الشيعية للوقوف ضد مشروع إقرار قانون إخراج القوات الأجنبية.

وقال الحيدري في تصريح لـ/ الأنصار/ إن “القوات الأمريكية مارست وستمارس الضغوطات الكبيرة على قيادات سنية وكردية وحتى شيعية للوقوف ضد مشروع إقرار قانون إخراج القوات الأجنبية”، لافتا إلى إن ” واشنطن لديها مشاريع ومخططات عدوانية سياسية وأمنية وثقافية في العراق”.

وأضاف إن “أمريكا تحاول توريط بعض الجهات بالمخططات العدوانية وتحارب كل من يتمسك به الشعب العراقي”، مبينا إن “خروجهم من العراق في 2011 يعتبر هزيمة عسكرية بحته”، موضحا إن “الشعب العراقي بعزيمته وإرادته هزم المخططات العدوانية الأمريكية وسيهزمهم مجددا”.

وتابع الحيدري ان “أمريكا تعتبر المربي الأول والأخير لعصابات داعش الإرهابية وتنظيم القاعدة التي حاولت السيطرة على البلاد”، مشيرًا إلى إن “الحكومة السابقة احد أسباب وجود القوات الأمريكية في البلاد لأنها منحتهم الحرية في التصرف”، مؤكدا “وجود قوات عسكرية أمريكية بإعداد هائلة”.

وفي وقت سابق كشف مدير مكتب منظمة بدر في الانبار قصي الأنباري عن تكليف شخصية تدعى “رافع الجميلي” من قبل الأمريكان لممارسة الضغوط على بعض القيادات السنية للوقوف ضد مشروع إقرار قانون إخراج القوات الأجنبية.انتهى/62ك

 

الموقع الرسمي لكتائب حزب الله 

الفتح: واشنطن تضغط على قيادات عراقية لمنع تمرير قانون إخراجهم من البلاد
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.