البحرين.. استعدادات لإحياء اليوم الوطني لمقاومة الاحتلال السعودي

الانصار/.. دعا تيار الوفاء الاسلامي، الاربعاء، ابناء الشعب الأبي المقاوم للاستعداد لإحياء ذكرى دخول القوات السعودية الغازية، من خلال المشاركة الفاعلة في الفعاليات المناهضة لآل سعود تحت شعار “سيادة واستقلال”.

وأصدر تيار الوفاء الإسلامي، موقفه الأسبوعي الذي تابعه /الانصار/ حول الأحداث الراهنة، حيث ركز على إحياء الذكرى المشؤومة لدخول القوات السعودية المحتلة للبحرين، وأكد على أن ظاهرة رفع أبناء المجتمع الصوت عالياً والتذمّر من سياسات النظام الخليفي لخلفيات سياسية أو اقتصادية هي أسلوب لازم، وينبغي أن يتّسع، ويتّخذ أشكالاً عدة، كما جدّد الدعوة لأبناء الشعب الأبي المقاوم للاستعداد لإحياء ذكرى دخول القوات السعودية الغازية، من خلال المشاركة الفاعلة في الفعاليات المناهضة لآل سعود تحت شعار “سيادة واستقلال”.

الى ذلك أعلنت عدد من البلدات والمجاميع الشبابية عبر إصدار البيانات المكتوبة عن استعدادهم لإحيائها وتمسكهم بنهج المقاومة المشروعة ورفضهم التام للوجود العسكري السعودي – الإماراتي وثباتهم على خط الثورة حتى دحر الغزاة والمحتلين.

فيما لصق ثوار بلدة كرزكان بوسترات تحشيدية لإحياء اليوم الوطني لمقاومة الاحتلال على جدران البلدة، وفي بلدة كرانة نجح الثوار في تفجير اسطوانة غاز معلنين استعدادهم للمشاركة في فعاليات “سيادة واستقلال” المناهضة للاحتلال السعودي والمؤكدة على مقاومته وطرده من البلد. انتهى/62ج

 

 

الموقع الرسمي لكتائب حزب الله

البحرين.. استعدادات لإحياء اليوم الوطني لمقاومة الاحتلال السعودي
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.