هزائم كبيرة للعدوان السعودي: مصرع اكثر من 60 مرتزقا في نجران وعسير وجيزان

الأنصار/.. تلّقت مرتزقة الكيان السعودي، خسائر كبيرة بالمعدات والأرواح في المحافظات نجران وعسير وجيزان، على يد الجيش اليمني ومجاهدي حركة أنصار الله.

وأفادت وسائل إعلام يمنية نقلا عن مصادر عسكرية، عن “كسر ثلاث محاولات تقدم “فاشلة” نفذها المرتزقة الجيش السعودي على مواقع الجيش واللجان قبالة منفذ علب في عسير “مؤكدة” مقتل وجرح أكثر من 60 مرتزقاً وإحراق عربة مدرعة وآلية عسكرية”.

وهاجم الجيش اليمني واللجان الثورية مواقع المرتزقة في مجازة، وكبدوهم خسائر بشرية ومادية جسيمة، وفقا للمصادر العسكرية.

الى ذلك أطلقت القوة الصاروخية اليمنية خمسة صواريخ من نوع زلزال 1 وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب بعسير، محققة إصابات مباشرة.

وفي نجران, كسر الجيش واللجان محاولة تقدم فاشلة لمرتزقة الجيش السعودي غرب السديس في نجران وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم دون تحقيق أي تقدم، بحسب المصادر.

اما جيزان، صدت القوات اليمنية، لمحاولة زحف فاشلة  على مواقع الجيش واللجان قبالة جبل قيس بجيزان من ثلاثة مسارات بمشاركة الطيران الحربي والاستطلاعي.

وتابعت المصادر العسكرية، ان “عملية الصد اسفرت عن تكبيد العدو خسائر فادحة “، فيما نفذت القوات اليمنية عملية إغارة على مواقع مرتزقة الجيش السعودي شرق جحفان بالقطاع عينه سبقها استهداف مدفعي مكثف أسفرت عن مقتل وجرح عدد من المرتزقة”.

وفي السياق ذاته احبطت وحدات من الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل للمرتزقة في المدافن بجيزان وتم استهدافهم حيث لاذوا بالفرار، فيما سقط عدد من المرتزقة بين قتلى وجرحى إثر إنفجار ثلاث عبوات ناسفة قبالة جبل قيس، بحسب المصادر العسكرية.

ولفت  المصادر اليمنية الى “استمرار العمليات العسكرية داخل العمق السعودي حتى يتوقف العدوان الأمريكي السعودي بحق أبناء الشعب اليمني الصامد”. انتهى/ 62 ر

هزائم كبيرة للعدوان السعودي: مصرع اكثر من 60 مرتزقا في نجران وعسير وجيزان
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.