حزب الله ينتقد صمت “المنظمات الإنسانية” عن جرائم السعودية في اليمن

الأنصار/.. أكد حزب الله، إن صمت المنظمات الدولية السياسية والإنسانية عن شجع العدو السعودي على مواصلة تدمير اليمن بشرا وحجرا.

واستنكر حزب الله في بيان تابعه /الانصار/ “المجزرة الوحشية التي ارتكبها العدوان السعودي الأميركي في محافظة حجة في اليمن واسفرت عن سقوط عشرات الشهداء من الاطفال والنساء”.

وفيما أعرب “عن بالغ الحزن والاسى للاشلاء البريئة التي مزقها الاجرام الاميركي السعودي الذي تجرد من كل معاني الانسانية والاخلاق”، رأى حزب الله ان “صمت المنظمات الدولية السياسية والانسانية عن هذه الفظائع شجع المعتدين على مواصلة تدمير اليمن بشرا وحجرا”.

وتقدم حزب الله “من القيادة اليمنية وذوي الشهداء الإبرار بأحر التعازي والمواساة، وسأل الله العلي القدير ان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل وعلى الشعب اليمني بالنصر القريب”.

وارتفعت حصيلة ضحايا المجزرة التي ارتكبتها طائرات العدوان السعودي أمس في مديرية كشر بمحافظة حجة غرب اليمن إلى 24 قتيلا جلهم من الأطفال والنساء.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر أمني يمني قوله إن “طيران العدوان السعودي شن أكثر من ثلاثين غارة أمس على مديرية كشر بحجة ما أدى إلى مقتل 24 شخصا جلهم من الأطفال والنساء” مشيرا إلى أن مرتزقة العدوان استهدفوا بالأسلحة الرشاشة وقذائف المدفعية مناطق في مدينة الحديدة ومحافظة الجوف واقتصرت الاضرار على الماديات فقط. انتهى/62ج

حزب الله ينتقد صمت “المنظمات الإنسانية” عن جرائم السعودية في اليمن
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.