الحرس الثوري يتوعّد الضالعين بالحادث الإرهابي ضد عناصره بـ “رد قوي جداً”

الأنصار/… توّعد مساعد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية العميد علي فدوي, الضالعين في الحادث الإرهابي ضد عناصره جنوبي شرق إيران, بـ “رد قوي جداً”.

وقال فدوي في تصريح, إن “ردّنا في ساحة حراسة الثورة الاسلامية ليست منحصرة بجغرافيتنا بل هي مرتبطة بجغرافيا الثورة الاسلامية”.

وأضاف، أن “هذه الردود كانت قائمة باقوى صورة ممكنة طوال الفترة الماضية وهذه المرة ايضا سيتلقى الاعداء كما في السابق ردا قويا جدا من حراس الثورة الاسلامية”.

واعتبر مساعد قائد الحرس للشؤون التنسيقية القيام بمثل هذه العمليات اي استخدام سيارة لاستهداف سيارة اخرى بأنها “جبانة”, مؤكداً أن “هذا العمل الارهابي الذي قام به الاعداء لا ينم عن شجاعة واقدام او خطة قوية بل هي فقط دليل انحطاط ودناءة الاعداء”.

ولفت العميد فدوي، إلى ان “ذل وهوان الاعداء بعد العظمة التي خلقها شعبنا في 22 بهمن (11 شباط) لا يعبر سوى عن الحقد والحنق لدى الاعداء على مدى الاعوام الاربعين الماضية تجاه الشعب وحرس الثورة الاسلامية والذي يتجلى في اعمالهم الدنيئة”.

وتابع, أن “حرس الثورة الاسلامية يقدم الشهداء منذ 40 عاما في طريق حراسة الثورة الاسلامية وان الثورة الاسلامية وحراستها والاستشهاد في سبيلها ستستمر في هذا الطريق”. انتهى/ 62 س

الحرس الثوري يتوعّد الضالعين بالحادث الإرهابي ضد عناصره بـ “رد قوي جداً”
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.