الشيخ قاووق: قادمون على مسار انتصارات لمحور المقاومة ومزيدًا من التقهقر والإحباط للأعداء

الأنصار/..

قال عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ “نبيل قاووق” ، اليوم الاثنين، أن الانسحاب الأمريكي المذل من سوريا وأفغانستان سيعزز من قدرة المقاومة والجمهورية الإسلامية الإيرانية، ويضعف بدوره الموقفين الصهيوني والسعودي.

وذكر سماحة الشيخ قاووق في كلمة له خلال احتفال اقيم في قاعة معتقل الخيام بمناسبة الذكرى الأربعين لانتصار الثورة الإسلامية في ايران، أننا “قادمون على مسار انتصارات إستراتيجية لإيران ومحور المقاومة، والمزيد من الضعف والتقهقر والإحباط لمثلث العداء للمقاومة المتمثل بأميركا وإسرائيل والسعودية”.

وأضاف أن “اليوم الثورة الإسلامية التي ولدت على يد الإمام الخميني (رض)، هي التي تصنع الحسابات والمعادلات في المنطقة، وترسم مستقبل المنطقة، وليس أميركا والعدو الإسرائيلي الصهيوني”، لافتًا إلى أن “الثورة الإسلامية هي التي انتصرت لفلسطين، وأعادت التوازن في الصراع العربي الإسرائيلي”.

وختم الشيخ قاووق : قائلا ، إننا “من الجنوب ومن معقل الكرامة والانتصار وباسم المقاومة وشعبها والمجاهدين، نتوجه بأسمى آيات التهنئة للثورة وقائدها ودولتها وشعبها، ونقول لهم سنبقى في موقع الوفاء للثورة، ولن نبدل تبديلا”.انتهى/62أ

الشيخ قاووق: قادمون على مسار انتصارات لمحور المقاومة ومزيدًا من التقهقر والإحباط للأعداء
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.