كتائب حزب الله: نجاح الثورة الإسلامية الايرانية يكمن باعتمادها على الأسس التي وضعت سابقا

الأنصار/خاص..

أكد المتحدث باسم المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله، محمد محي، اليوم الاثنين، أن ما يجعل الثورة الإسلامية ناجحة ومستمر في الوقت الحاضر هو مضيها على نفس الأسس التي قامت عليها قبل أربعين عاما.

وقال محي في تصريح لموقع / الأنصار/، أن “الأسس التي قامت عليها الثورة الإسلامية منذ انطلاقتها وانتصارها قبل أربعين عامًا هي نفس الأسس التي سارت عليها طيلة هذه السنوات، وبالتالي وضع الأسس الناجحة والناجعة لديمومة هذه الثورة، وديمومة الدولة التي انطلق بعدها”.

وأضاف :” نحن اليوم أمام انجاز ضخم وكبير، واتسع وصار له انجاز ناجح في كل مجالات الحياة، حتى أصبحت الجمهورية الإسلامية الإيرانية دولة بكل معنى الكلمة، بانجازاتها وبقدراتها الدفاعية الكبيرة وبمناعتها وعدم قدرة الأعداء على التأثير عليها”.

وأوضح المتحدث باسم الكتائب، أن “فشل الأعداء طيلة السنوات الماضية في أن يحققوا أي أنجاز على الثورة الإسلامية أو إجهاضها أو إفشالها أو خلق الصراع في الداخل الإيراني، والأزمات يعد دليلا على نجاح هذه الثورة ونجاح الدولة التي تأسست على أسسها وثوابتها”.

وفي صباح اليوم الاثنين، انطلقت في كافة إنحاء الجمهورية الإسلامية الإيرانية مسيرات أحياء الذكرى السنوية الأربعين لانتصار الثورة الإسلامية، رافعة شعارها الرئيس “الموت لأميركا” و”الموت لإسرائيل”.

ويشارك مئات الضيوف الأجانب من عشرات الدول في مسيرات انتصار الثورة الإسلامية.انتهى/62أ

كتائب حزب الله: نجاح الثورة الإسلامية الايرانية يكمن باعتمادها على الأسس التي وضعت سابقا
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.