مراجع الدين يدعون الشعب الإيراني إلى تسجيل حضورهم الفاعل والملحمي في مسيرات ذكرى انتصار الثورة

الأنصار/..

دعا مراجع الدين العظام ،الأحد، أبناء الشعب الإيراني إلى تسجيل حضورهم الفاعل والملحمي في مسيرات الذكرى السنوية الأربعين لانتصار الثورة الإسلامية في إيران.

وقال المرجع الديني أية الله نوري همداني في بيان: نحث الشعب الثوري في إيران على المشاركة في مسيرات ذكرى انتصار الثورة الإسلامية”، مضيفا ان ” الشعب الايراني المسلم والمتدين قد لبى في البداية نداء الإمام الراحل لإيمانه بالطابع الديني والمذهبي للثورة الاسلامية”.

وأضاف ان “الجماهير قدمت أرواحها وبذلوا الغالي والرخيص لصون الثورة الإسلامية لانهم كانوا يؤمنون بان الثورة إسلامية ودينية”.

من جانبه ذكر المرجع الديني اية الله ناصر مکارم شیرازي إن “الشعب الإيراني سيسجل حضورا اكبر في مسيرات ذكرى انتصار الثورة الإسلامية”، مشددا على إن هذه المشاركة تعد واجبا الهيا واجتماعيا”.

وتابع ان “العدو يحدد من خلال المشاركة الشعبية في المسيرات مدى تاثير الحظر والضغوط الاقتصادية وما اذا كان قد نجح في دق اسفين بين الشعب والنظام”، مبينا ان “المشاركة الشعبية في مسيرات انتصار الثورة لا تعد دليلا على عدم وجود مشاكل بالبلاد او انهم راضون عن الأوضاع الراهنة ، ولكن يبقى الدفاع عن أساس النظام الإسلامي امرأ قائما”.

بدوره أكد اية الله جوادي املي انه “من الواجب على الجميع مواصلة نهج الشهداء والامام الراحل والمشاركة الفاعلة في مسيرات ذكرى انتصار الثورة الاسلامية.انتهى/62ك

مراجع الدين يدعون الشعب الإيراني إلى تسجيل حضورهم الفاعل والملحمي في مسيرات ذكرى انتصار الثورة
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.