إحصائية تفضح ممارسات النظام البحريني “القمعية” ضد الشعب

الانصار/.. كشفت شبكة رصد المداهمات في إحصائيّتها للأسبوع الأوّل منالشهر الجاري، عن توثيق اعتقال 13 مواطنًا، بينهم عالم دين ووالد شهيد، واقتحام نحو 9 بلدات، ومداهمة عشرات المنازل، وذلك في تصعيد قبيل الذكرى الثامنة لثورة 14 شباط.

وأوضحت الشبكة أوضحت عبر “تويتر” أنّ “البلدات المقتحمة هي “كرانة، المصلى، جدحفص، الدراز، أبو صيبع، الشاخورة، باربار، عالي، إسكان سلماباد”، فيما استنفرت عناصر المرتزقة في محيط بلدة الدراز، لمنع المواطنين من المشاركة في التظاهرة المركزيّة “ثابتون”، كما استقدمت مركبات إضافيّة للحؤول دون انطلاق هذه التظاهرة، التي تأتي في سياق التحضير لإحياء الذكرى الثامنة لثورة 14 فبراير”.

وأشارت إلى “منع عناصر المرتزقة يوم الجمعة 1 فبراير/ شباط أكبر صلاة في جامع الإمام الصادق (ع) في بلدة الدراز للأسبوع الـ145 على التوالي، كما جدّدت سلطات النظام الخليفيّ حبس رئيس المجلس الإسلاميّ العلمائيّ “السيد مجيد المشعل» 15 يومًا على ذمّة التحقيق، وذلك بعد أيام على خروجه من السجن الذي قضى فيه عامين ونصف”.

وذكرت شبكة رصد إصدار محاكم النظام حكمًا بالسجن 5 سنوات على معتقلة الرأي”زكية البربوري” وإسقاط الجنسيّة عنها، واعتقال الشاب “رائد الحاكي” من الدير قبل عدّة أيام، وذلك بعد صدور حكم بسجنه 3 أشهر”. انتهى/62ج

إحصائية تفضح ممارسات النظام البحريني “القمعية” ضد الشعب
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.