“قسد” تفضح واشنطن.. البغدادي يقيم تحت حراسة أميركية مشددة ويُمنع استهدافه

الأنصار/… يوماً بعد آخر يظهر الدعم الأميركي لعصابات “ داعش” الإجرامية إلى العلن, ليثبت زيف إدعاءاتهم بمحاربة الإرهاب في العراق وسوريا.

وفي هذا الصدد, كشف مصدر مطلع في “قوات سوريا الديمقراطية الكردية/ قسد”، بأن زعيم مجاميع “ داعش” الإجرامية أبو بكر البغدادي, يقيم حاليا تحت حراسة مشددة تقوم عليها وحدة من القوات الأمريكية في إحدى الأماكن السرية بمنطقة شرق الفرات.

ونقلت وكالة “سبوتنيك” الروسية في تقرير عن المصدر قوله، إن “القوات الأمريكية قامت بتأخير مقصود لعملية إنهاء وجود مجرمي “ داعش” في منطقة هجين بريف دير الزور حيث الجيب الداعشي الأخير في المنطقة، يندرج في سياق إتاحة المجال لتنفيذ مخطط يتضمن تصوير عمليات إنزال “كومندوس” أمريكية في مناطق انتشار “ داعش” بريف دير الزور الجنوبي الشرقي، ليتم الإعلان بعدها عن اعتقال البغدادي خلال هذه العمليات ومن ثم إعلان هزيمة تنظيم داعش”.

وأضاف المصدر، أنه “لهذه الغاية فقط، قامت القوات الأمريكية بمنع ميلشيات “قسد” التابعة لها من التقدم باتجاه الجيب الصغير حيث الكيلومترات المربعة القليلة التي بقيت لـ” داعش” شرق الفرات، كما منعت قوات الحشد الشعبي من توجيه أية ضربات ضد تنظيم “ داعش” في منطقة هجين حيث عمل الطيران الأمريكي على توجيه ضربات تحذيرية باتجاه قوات “ الحشد الشعبيالعراقية عندما حاولت التقدم أو قصف أماكن تواجد مسلحي “ داعش” بريف دير الزور”.

وأكد أن “سيناريو قريب جدا سوف تقوم به القوات الأمريكية من خلال عملية إنزال جوي سوف تنفذها قوات أمريكية خاصة في منطقة هجين ويتم بعدها إعلان اعتقال أو مقتل أبو بكر البغدادي الذي حرصت القوات الأمريكية على اعتقاله حيا”. انتهى/ 62 س

“قسد” تفضح واشنطن.. البغدادي يقيم تحت حراسة أميركية مشددة ويُمنع استهدافه
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.