مليونان دولار منحة قطرية لمنظمة ارهابية في سوريا

الانصار/.. تواصل مشيخة قطر، منذ سنوات في دعم وتمويل الجماعات الاجرامية، حيث  كشف “صندوق قطر للتنمية” عن تقديمه مليوني دولار لمنظمة ما يسمى “الخوذ البيضاء” الإرهابية.

وقال “صندوق قطر للتنمية” عبر حسابه في تويتر، مساء امس الأحد، إنه دعم “الخوذ البيضاء بمبلغ 2 مليون دولار أمريكي، بزعم تمويل “مشاريع إغاثية وتنموية” وذلك في مناطق وجود التنظيمات الاجرامية في سورية.

ودأب النظام القطري منذ سنوات على دعم العناصر التكفيرية في العديد من الدول العربية ولا سيما في سورية والعراق وساهم بشكل كبير في تمويلها وتسليحها ودعمها والترويج لها إعلامياً عبر القنوات التي تسهم في سفك دماء الأبرياء.

وكشفت العديد من الوثائق التي عثر عليها الجيش العربي السوري في المناطق التي حررها من الإرهاب حيث تعمل “الخوذ البيضاء” ارتباطها العضوي بالتنظيمات الاجرامية ودعمها لها وخصوصاً “جبهة النصرة” بالتحضير والترويج لاستخدام الأسلحة الكيميائية ضد المدنيين وهذا ما حدث في الغوطة الشرقية بريف دمشق عدة مرات وفي مناطق بحلب لاتهام الجيش العربي السوري.

وقد أكد الكاتب الأمريكي كارتا لوتشي إن “الخوذ البيضاء” ليست إلا “واحدة من المسرحيات الأمريكية المضللة للرأي العام وهي منظمة مشبوهة”. انتهى/62ج

مليونان دولار منحة قطرية لمنظمة ارهابية في سوريا
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.