الأمريكان ينفّذون إنزالاً جوياً في ميسان..ونائب يكشف عن مخاوف من عمليات اغتيال تستهدف قادة الحشد

الأنصار/… كشف النائب عن محافظة ميسان كريم عليوي، الاثنين، قيام القوات الأميركية بتنفيذ عملية انزال جوي في منطقة الطيب الحدودية، فيما أشار إلى وجود مخاوف من قيام الأمريكان بتنفيذ عمليات اغتيال تستهدف قادة الحشد الشعبي.

وقال عليوي في تصريح, إن “القوات الأميركية أقدمت, أمس على تنفيذ عملية إنزال جوي في منطقة الطيب على الحدود العراقية الإيرانية، فضلاً عن دخول عناصر أميركية إلى المحافظة بواسطة 20 سيارة مدنية”، مشيرا إلى أن “تلك العناصر بدأت عمليات استطلاع هناك”.

وأضاف، أن “هناك معلومات تفيد بوجود مخططات أميركية لاغتيال بعض الشخصيات او تنفيذ عمليات اقتحام لمقار بعض الفصائل والاحزاب”، مبيناً أن “ضابطا اخبرني بأن الأميركيين قاموا بجمع معلومات عن أماكن انتشار وتواجد الحشد”.

وأشار عليوي, إلى أن “القوات الأميركية تقوم بعمليات استطلاع وتجوال في مختلف المدن والمحافظات”,

وبيّن, أن “قيادات عسكرية رفيعة لا تعلم بتحركات القوات الأميركية هذه”.

وكان الخبير الأمني كاظم الحاج قد كشف، اليوم الاثنين، عن عزم أمريكا والكيان الصهيوني دفع المجاميع الإجرامية وعلى رأسها “ داعش” لاستهداف الحشد الشعبي وفصائل المقاومة على الحدود السورية.

وكانت صحيفة “آي” البريطانية قد كشفت،أول أمس السبت، عن السبب الرئيسي لتزايد نشاطات عصابات “ داعش” الإجرامية, فيما أكدت أن أميركا وبريطانيا أسهمتا بإيجاد “ الدواعش” في العراق وسوريا. انتهى/ 62 س

الأمريكان ينفّذون إنزالاً جوياً في ميسان..ونائب يكشف عن مخاوف من عمليات اغتيال تستهدف قادة الحشد
Rate this post

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.