حزب الله: الأعداء فشلوا في اسقاط سوريا

الأنصار/.. أكد رئيس المجلس السياسي في حزب الله إبراهيم أمين السيد، أن الأعداء فشلوا في إسقاط سوريا، ويحاولون فاشلين أن يحققوا منظومة في المنطقة، قائمة على أساس التعاون بين العرب والكيان الصهيوني.

واشار الى أننا “اليوم نشعر بالانتصار وهزيمة الأعداء في هذه الحرب التي لم يتوقع أحد في العالم أن تنتصر فيها سوريا”، لافتا “إلى أن العوامل الرئيسية والملفتة في هذا الانتصار، هي القيادة والجيش والدولة والشعب”.

وأشاد “بقيادة الرئيس بشار الأسد، قائلا الرجل الجدير بأن يحمل قضايا الأمة وفلسطين، في الزمن الذي نرى فيه رؤساء وملوكا وأمراء، أثبتوا أنهم غير لائقين بقضايا الأمة وغير جديرين بأن يحملوا قضية فلسطين”، وحيا الجيش السوري “كأحد عوامل الانتصار”، وكذلك الشعب والدولة بمؤسساتها ورجالها “الذين لم يغادروا مواقعهم ، وثبتوا كأن الحرب لم تكن موجودة”.

واعتبر السيد “أن وجود الدولة في المجتمع هو معيار تقدم الشعوب أو تأخرها، وإذا لم يكن هناك دولة، فنحن خارج تاريخ حركة الشعوب”، مشيرا الى “أن النظام في لبنان لا يصنع دولة قوية، بل يصنع سلطة فاسدة”، داعيا اللبنانيين جميعا الى “النضال من أجل الوصول إلى دولة”. انتهى/62ج

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.